الهواتف الذكية

تي سي ال 30 – TCL 30 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقة

تسريب جديد لسلسلة TCL 30

تستعد تي سي ال لإطلاق سلسلتها الجديدة تي سي ال 30 – TCL 30 حيث ظهرت اليوم في تسريب جديد يكشف تصميم هواتف السلسلة في صور عالية الدقّة.

تي سي ال 30

تفاصيل سلسلة تي سي ال 30

شارك Evan Blass، المعروف أيضًا باسم Evleaks، صورًا لهاتف تي سي ال 30 و 30 Plus على حساب Twitter الخاص به، يبدو أن الهواتف لديها تصميم متطابق تقريبًا، مع نفس مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ونوتش للكاميرا، وشاشة طويلة.

يتم عرض TCL 30 باللون الأزرق، في حين أن 30 Plus يظهر في الصور باللون الأسود، ليس من الواضح الآن ما إذا كانت خيارات الألوان الأخرى ستكون متاحة.

تي سي ال 30 - TCL 30 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقة

لم يكشف التسريب المواصفات الخاصة بالهواتف، ولم تشر التسريبات السابقة لأيّ تفاصيل متعلقة بالهواتف، مقارنةً بـ TCL 30V و 30XE، يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الجانب بدلاً من الخلف، وتصميم الكاميرا يأتي بشكل مختلف، بالإضافة لإدارج كلمة 50 ميجابكسل على الكاميرا والتي قد تتطابق مع الكاميرا 50 ميجا بكسل على TCL 30V.

اقرأ أيضًا.. تي سي ال TCL تكشف عن لابتوب TCL 14 Go وهاتف قابل للطي ونظارات جديدة !

يحتوي TCL 30XE ​​على معالج MediaTek Dimensity 700، وشاشة 6.52 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وتأتي بدقّة 720 بكسل.

فيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الأولى بدقّة 13 ميجابكسل، والثانية بدقّة 2 ميجا بكسل للعمق، والثالثة بدقّة 2 ميجا بكسل للماكرو، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

تي سي ال 30 - TCL 30 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقة

ما رأيكم في هذه الهواتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى