الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

ميزة الاشتراكات المدفوعة في انستغرام تصل رسميًا

أعلن انستغرام أخيرًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين، حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية، حيث صرحت الشركة في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات اليوم، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأسابيع المقبلة.

انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

تفاصيل ميزة الاشتراكات المدفوعة في انستغرام

سيدفع المتابعون رسومًا شهرية للوصول إلى المحتوى الخاص بالمشتركين فقط من المبدعين الذين يتابعونهم، مثل قصص حصريّة، إذ سيحصل المشتركون أيضًا على شارة أرجوانية من خلال اسم المستخدم الخاص بهم والتي تشير إلى حالتهم لمنشئ المحتوى.

تتراوح مستويات الأسعار من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، ويمكن لمنشئي المحتوى تحديد نقطة السعر لاشتراكاتهم. وذكر الموقع أنّه لن يأخذ جزءًا من عائدات اشتراك المبدعين “حتى عام 2023 على الأقل”.

عشرة من المبدعين جزء من الاختبار المبكر، بما في ذلك لاعبة كرة السلة سيدونا برينس، والأولمبي جوردان تشيلز، وعالم الفلك أليزا كيلي.

انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، التي تمتلك Instagram، في منشور على Facebook: “أنا متحمس لمواصلة إنشاء أدوات لمنشئي المحتوى لكسب عيشهم من خلال العمل الإبداعي ووضع هذه الأدوات في أيدي المزيد من المبدعين قريبًا”.

في مقطع فيديو اليوم، قال رئيس Instagram آدم موسيري إن الاشتراكات “واحدة من أفضل الطرق” للمؤثرين والمبدعين للحصول على دخل يمكن التنبؤ به.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يقدم ميزة جديدة لزيادة الخصوصية للمستخدمين

قام بعض المبدعين بالفعل بتحقيق الدخل من ميزات Instagram مثل Close Friends عن طريق فرض رسوم على المعجبين خارج النظام الأساسي للوصول إلى Stories. Instagram و Facebook ليستا الشركات الوحيدة التي تطرح نماذج اشتراك للتنافس مع منصات مثل TikTok.

انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

في عام 2021 ، قدم Twitter ميزة Super Follows، ويقدم بعض المبدعين محتوى مشتركًا إضافيًا خارج النظام الأساسي على Patreon أو Substack.

ما رأيكم في الميزة الجديدة من انستغرام؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى