الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra الجهاز يظهر عن طريق الخطأ على موقع الشركة

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

من المتوقع أن تصبح سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) وسلسلة الأجهزة اللوحية سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) رسمية مطلع الشهر المقبل. ومع ذلك، فقد تم تسريب كلا الجهازين بالفعل ، ونحن نعرف الكثير عن التصميم والمواصفات والمميزات والأسعار قبل إزاحة الستار رسميًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

والآن، تم نشر صورة جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا (Galaxy Tab S8 Ultra) عن طريق الخطأ بواسطة موقع سامسونج الخاص بها، ويظهر الجهاز اللوحي بوضوح في الصورة. 

سامسونج جالكسي تاب اس 8

و نظرًا لأن الشركة الكورية الجنوبية لم تصدر أبدًا جهازًا لوحيًا به ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، فمن المرجح أن يكون Galaxy Tab S8 Ultra القادم هو أول جهاز لوحي من سامسونج يحمل شاشة بها ثقب في الأعلى وسط الشاشة للكاميرا الأمامية. 

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة Super AMOLED ضخمة مقاس 14.6 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، و ستكون هناك كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل في الأمام مع دعم تسجيل فيديو بدقة 4K. في الخلف، يشاع أن الجهاز اللوحي مزود بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 6 ميجابكسل. 

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا - Galaxy Tab S8 Ultra الجهاز يظهر عن طريق الخطأ على موقع الشركة

وسيعمل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة  8/12/16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت. و سيتم إطلاق الجهاز اللوحي بنظام Android 12. 

كما من المرجح أن يأتي الجهاز مزودًا ببطارية ضخمة تبلغ 11500 مللي أمبير في الساعة. تشمل الميزات الأخرى أربعة مكبرات صوت ومنفذ USB من النوع C و Wireless DeX. يبلغ حجم الجهاز اللوحي 326.4 × 208.6 × 5.5 ملم ويزن 728 جرامًا. يمكن للشركة إطلاق Galaxy Tab S8 Ultra بسعر يبدأ من 1100 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات معالج اكزينوس Exynos 2200 الجديد من سامسونج ومميزات رهيبة للألعاب رسميًا

هل سبق لك وقمت بشراء جهازًا لوحيًا من سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى