الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 برو يظهر في أول صور بتصميم مختلف للكاميرا الخلفية

أول التفاصيل عن الهاتف المنتظر OPPO Reno 8 Pro

كشفت أحدث التسريبات في الساعات القليلة الماضية عن صور لهاتف جديد من شركة OPPO التي تقدم هواتف بشكل منتظم في السوق، ويبدو أنه سيكون الجيل الجديد من عائلة Reno وسيحمل اسم اوبو رينو 8 برو وأشقائه الأصغر.

مواصفات وتصميم اوبو رينو 8 برو

اوبو رينو 8 برو

هذه الصور التي ظهرت على الشبكة العنكبوتية هي صور رسمية لمنتج من براءة اختراع حصلت عليه الشركة في بلدها الأم (الصين) وتحتوي وثائق براءة الاختراع على العديد من الألوان لكن اسم الهاتف لا يزال مجهولًا.

تصميم الكاميرا الخلفية مختلف هذه المرة عن الأجيال السابقة من هواتف اوبو رينو، حيث تمتد جزيرة الكاميرا على عرض الهاتف بالكامل وتشغل طولًا 30% من الواجهة الخلفية، وتضم 3 عدسات للكاميرا عموديًا إلى يمينها فلاش LED.

وتُظهر صور براءة الاختراع الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود، الفضي والأزرق المتدرج، وتجدر الإشارة إلى أن النموذج الفضي به حلقة ضوئية ملونة حول عدسات الكاميرا الثلاثة وللأسف لا تزال وظيفة هذه الحلقات مجهولة.

تَظهر صور براءة الاختراع جانب الهاتف أيضًا، مما يُظهر لنا أن الكاميرا الخلفية تبرز قليلًا وهذا ما يعني على الأرجح أن نطاق التكبير سيكون محدودًا على الرغم من أن الشركة أصدرت سابقًا هواتف مزودة بتقنية التكبير الهجين حتى 10x.

Oppo Reno 8

من الجدير بالذكر أن هواتف اوبو رينو 7 تم الإعلان عنها في ديسمبر الماضي ومن المتوقع أن تظهر سلسلة رينو 8 في خريف العام الجاري، وسيكون اوبو رينو 8 برو هو الطراز الأعلى في السلسلة.

يتميز الهاتف بحواف ضيقة ونظام كاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة، الذي يشبه سلسلة اوبو رينو 6 ويختلف كليًا عن رينو 7 التي جاءت شبيهة بسلسلة ايفون 13 بحواف حادة.

يمكن العثور على الأزرار في الأماكن المعتادة، فز الطاقة على اليمين وعلى اليسار توجد أزرار التحكم في الصوت، أيضًا منفذ الشركة في الجهة اليسرى.

هذه كل التفاصيل المتوفرة حاليًا عن الهاتف .. ما رأيكم به ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى