أخبار الويبالشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يعمل على ميزة جديدة تتعلق بالصور ومقاطع الفيديو

ميزة جديدة من واتساب WhatsApp توفر أدوات رسم إضافية لتحرير الصور والفيديوهات

يضيف واتساب WhatsApp ميزات جديدة بشكل مستمر إلى تطبيقه لتقديم تجربة مراسلة أكثر أمانًا وأكثر إقناعًا للمستخدمين حول العالم، كما أن لديه العديد من الميزات القادمة التي لا تزال قيد التطوير ، ويَعِد مستخدميه بالكثير على الدوام .

ويشير أحدث إصدار من واتساب (WhatsApp beta) لنظام Android إلى أن التطبيق يعمل على تطوير ميزة جديدة أخرى ، وإن كانت صغيرة بعض الشيء لكنها مهمة ، وتتمثل في أدوات رسم إضافية للصور ومقاطع الفيديو.

ويعمل واتساب بالفعل على تطوير ميزات قادمة بما في ذلك واجهة مكالمات صوتية محسّنة ، ومدفوعات مع تكامل Novi في الولايات المتحدة ، ودعم متعدد الأجهزة.

تفاصيل الميزة الجديدة من واتساب WhatsApp

اكتشف WABetaInfo قلمين جديدين للرسم -بإجمالي ثلاثة أقلام- في محرر الصور المدمج في واتساب في أحدث إصدار تجريبي من Android. وتشير الرموز إلى أن أقلام الرصاص الجديدة يمكن أن تقدم إضافات أوسع ، مما يسمح لك برسم أو خربشة خطوط أكثر سمكًا على الصور أو مقاطع الفيديو.

يتيح تطبيق واتساب حاليًا للمستخدمين تغيير لون القلم الرصاص ولكن لا يوجد خيار لزيادة أو تقليل سُمكه. كما يضيف التقرير أيضًا أن واتساب قد بدأ بالفعل العمل على أداة لتطبيق Android لتعتيم الصور ، وهذا من شأنه أن يجعل مشاركة لقطات الشاشة والصور أسهل وأفضل ، حيث يمكنك طمس الأجزاء الحساسة قبل إرسالها.

هناك بعض أدوات الرسم الإضافية قيد التطوير ، ولكن لا توجد معلومات عنها حتى الآن ، كما لا يوجد أيضًا أيّ توضيح بشأن متى ستكون هذه الأدوات الجديدة متاحة للجمهور. ومع ذلك ، يجب عليهم أولاً شق طريقهم إلى القناة التجريبية قبل طرحها في قاعدة مستخدمي WhatsApp الضخمة.

تليغرام يستمر بالتألق :

على الرغم من مجموعة التحسينات التي يتم تطويرها بنشاط واستمرار بواسطة WhatsApp ، يُقدم تطبيق تليغرام Telegram كذلك تجربة أكثر ثراءً بالميزات مع خيارات مثل تصميم spoiler styling وردود الفعل التعبيرية وموضوعات كل دردشة ومشاركة الشاشة والخلفيات المتحركة.

ومع ذلك ، فإن خدمة الرسائل المملوكة لشركة Meta لديها ما يقرب من ملياريْ مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم وأكثر من خمسة مليارات عملية تنزيل على متجر Play وحده.

وبالمقارنة ، تجاوز تطبيق Telegram’s Android علامة تثبيت متجر Play Store التي تبلغ مليار تثبيت في أكتوبر 2021 ، مدعومًا بحادثة انقطاع WhatsApp و Facebook لعدة ساعات وأكثر من مرة ، ولا شكّ أنه ساعده سياسات Meta لخصوصية البيانات المشكوك فيها.

واتساب WhatsApp يقدم ميزة رائعة للخصوصية بإخفاء حالة آخر ظهور لك عن الغرباء!

اقرأ أيضًا ..
واتساب يقدم ميزة رائعة للخصوصية بإخفاء حالة آخر ظهور لك عن الغرباء!

ما رأيك في ميزات واتساب ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى