الهواتف الذكيةاوبو

أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12 التحديث يصل إلى 3 هواتف من اوبو

ثلاث هواتف من اوبو تحصل على تحديث أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12

كشف أحدث تقرير الآن بأن الشركة الصينية اوبو تخطط حاليًا لطرح تحديث أندرويد 12 ووجهة ColorOS 12 إلى مجموعة من هواتفها الجديدة. دعونا نتعرف سويًا على قائمة هذه الهواتف.

الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12

سيأتي تحديث واجهة اوبو ColorOS 12 مع تحديث أندرويد 12 إلى ثلاث هواتف ذكية تتمثل في Oppo F19 Pro + 5G و Oppo Reno6 Z 5G و Oppo A73 5G.

أندرويد 12

ومن المثير للاهتمام أن نرى أن اوبو تطرح التحديث في نفس الوقت لثلاثة هواتف في قطاعات أسعار مميزة، حيث يعدOppo F19 Pro + قريب من الفئة الرئيسية، بينما يقع Oppo Reno 6Z 5G في فئة الهواتف المتوسطة المتميز. وفي الوقت نفسه، يقع هاتف Oppo A73 5G في الفئة المتوسطة، على الرغم من أنه أحد أعلى الأجهزة في سلسلة Oppo A. 

تجدر الإشارة إلى أن Oppo F19 Pro + 5G يحصل على التحديث في إندونيسيا بإصدار البرنامج الثابت C.14. يتلقى Reno 6 Z 5G التحديث في كمبوديا وتايلاند وفيتنام والإمارات العربية المتحدة. أخيرًا ، يتم أيضًا إخطار مستخدمي Oppo A73 5G في المملكة العربية السعودية بهذا التحديث.

أندرويد 12

عمومًا في حالة إذا كنت تمتلك أيًا من الهواتف الذكية المذكورة، فيجب أن يصلك التحديث. تجدر الإشارة إلى أن اوبو تتبع جدولًا تدريجيًا لطرح هذه التحديثات. لذلك قد لا يصلك على الفور، لكن لا تقلق. في غضون يومين، نتوقع أن يصل التحديث إلى جميع الهواتف الذكية المؤهلة. 

أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12 التحديث يصل إلى 3 هواتف من اوبو

ويمكنك تجربة حظك في التحقق من هذا التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات>> تحديث البرنامج للتحقق مما إذا كان هاتفك لديه التحديث جاهزًا للتثبيت. لا يزال لدى اوبو الكثير من الهواتف الذكية لإحضارها إلى Android 12 و ColorOS 12 ، لكننا نتوقع أن يكون هذا إطلاقًا طويلاً لبعضها.

توفر واجهة ColorOS 12 الكثير من الميزات الجديدة وتحسينات الأمان ومحرك السمات المستند إلى الخلفية. هناك أيضًا دعم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية لبعض الأجهزة. يتم إطلاق بعض الهواتف الذكية مع ColorOS 12 حتى مع Android 11 كإصدار أساسي. لذلك ، قد لا يجلب طرح ColorOS 12 نظام أندرويد 12 لجميع الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: هواتف ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك

برأيك، ما هي أبرز ميزة في تحديث أندرويد 12 وواجهة اوبو الجديدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى