السياراتتقنيات أخرى

تعدين العملات الرقمية أصبح ممكنًا باستخدام السيارات!

تعدين العملات الرقمية باستخدام سيارة

أعلنت شركة Daymak الكندية لتصنيع السيارات في أكتوبر الماضي عن إنشاء سيارة ذات ثلاث عجلات تعمل بالكهرباء، وقالت الشركة إنّ السيارة يمكنها تعدين العملات الرقمية في أوقات توقفها عن العمل، مثل Bitcoin أو Ethereum أو Dogecoin.

تعدين العملات الرقمية

تعدين العملات الرقمية بالسيارة

تمتلك الشركة المصنعة للسيارات الكندية سيارة كهربائية جديدة تعمل على استخراج العملات المشفرة عند الخمول، نشر مايك تشاو، نائب رئيس البحث والتطوير لشركة Daymak Inc، أول اختبار قيادة للسيارة The Spiritus 3-Wheel All-Electric Car على صفحته الرسمية على LinkedIn.

السيارة، وهي واحدة فقط من العديد من السيارات الكهربائية التي تعد جزءًا من سلسلة Avvenire، مزينة باللون الأحمر وشعار الورقة الكندية الرياضية، وتمر عبر الأزقة والشوارع بسهولة، مما يثبت أن السيارة ليست مجرد تصميم.

تعدين العملات الرقمية أصبح ممكنًا باستخدام السيارات!

مع سلسلة Avvenire الجديدة والكهربائية بالكامل، لا نبيع السيارات الكهربائية؛ نحن نمنح الناس إمكانية الوصول إلى مستقبل أكثر خضرة لم يظنوا أبدًا أنه ممكن. لذا تعال وانظر بنفسك وكن جزءًا منها. انطلق بسرعة، واذهب إلى اللون الأخضر.

مركبة سبيريتوس الكهربائية بالكامل بثلاث عجلات من Daymak Avvenire هي سيارة كهربائية ذات مقعدين مع ميزات قيادة ذاتية اختيارية، يتضمن اتصال Wi-Fi وتكييف هواء ونظام استريو مكون من 12 مكبر صوت وألواح شمسية للسماح بشحن بطيء إضافي.

ستوفر Spiritus أيضًا شحنًا عالي السرعة (أقل من ساعتين للشحن الكامل) ، ونظام إنذار GPS، وكاميرا خلفية، كما توجد العديد من الميزات الإضافيّة، كما تفتخر Daymak بأن سبيريتوس الجديدة “ستضيف راحة مطلقة إلى تنقلاتك اليومية”، بشحنة واحدة، ستتمكن سلسلة سبيريتوس من السفر، على الأكثر، بمعدل 300 ميل أو 480 كم.

تعدين العملات الرقمية أصبح ممكنًا باستخدام السيارات!

تأتي سلسلة سبيريتوس في نمطين – The Spiritus Deluxe و Spiritus Ultimate، يتم بيع Spiritus Deluxe للبيع بالتجزئة مقابل 22995 دولارًا أمريكيًا، بينما يتم بيع Spiritus Ultimate للبيع بالتجزئة مقابل 149000 دولارًا أمريكيًا.

تتمثل التفاصيل الفريدة لكلتا السيارتين في حقيقة أنها تعلن عن محفظة Crypto وقدرة تعدين العملات المشفرة، والتي لا يقدمها أي منافس آخر هذا النوع من التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا.. شاحن السيارة اللاسلكي الجديد 2021 من شاومي يوفر ميزات رهيبة

ستكون Daymak Spiritus أول سيارة كهربائية في التاريخ تقوم بتعدين العملات الرقمية أثناء توقفها، بما في ذلك Bitcoin و Doge و Ethereum و Cardano والمزيد.

سيتم ذلك من خلال Daymak Nebula، مجموعة العملات المشفرة الشاملة الخاصة بها. بلمسة من لوحة معلومات سبيريتوس ، يمكنك الوصول إلى واجهة Nebula Miner، بالإضافة إلى محفظة Nebula، حيث يمكنك جمع أرباح تعدين العملات الرقمية، ودفع / استلام / حصة العديد من العملات المشفرة. ستتوفر Nebula Wallet أيضًا على جميع الهواتف الذكية.

تعدين العملات الرقمية أصبح ممكنًا باستخدام السيارات!

ما رأيكم في هذه السيارة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى