السياراتشاومي

شاحن السيارة اللاسلكي الجديد 2021 من شاومي يوفر ميزات رهيبة

مواصفات شاحن Xiaomi Wireless Car Charger Pro

أطلقت الشركة الصينية شاومي شاحن سيارة لاسلكيًا جديدًا في الصين. يُطلق على المنتج رسميًا اسم (Xiaomi Wireless Car Charger Pro). أهم ما يميزه هو دعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.

مواصفات شاحن Xiaomi Wireless Car Charger Pro

شاحن السيارة اللاسلكي الذي تم إصداره حديثًا من شاومي متوافق مع مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية من شاومي و سامسونج و آبل. لكن لسبب ما ، لا يمكن ملء بطارية هاتف Mi 10 Ultra بهذا الشاحن. 

شاحن

وتدعي الشركة أن Xiaomi Wireless Car Charger Pro مصمم للاستخدام بيد واحدة. يمكن للمستخدمين ببساطة إزالة هواتفهم من الحامل بالضغط على أي من الزرين الموجودين على كل جانب من جوانب المشبك. ونظرًا لأن المشبك قابل للتعديل، يمكن للعملاء وضع أجهزة بأحجام مختلفة. في الواقع، يمكنهم حتى شحن الأجهزة بعلبة (تصل سُمكها إلى 4 مم).

وكما ذكرنا في البداية، يمكن للشاحن إخراج ما يصل إلى 50 واط. من خلال تثبيت الشاحن في نافذة التيار المتردد، يمكن للمستخدمين تقليل الحرارة المتولدة أثناء شحن الهواتف الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع.

شاحن

أخيرًا وليس آخرًا، يأتي الملحق مزودًا بمحول ثنائي المنافذ يتكون من منفذ USB من النوع C ومنفذ USB من النوع A مع كابل.

يبلغ سعر Xiaomi Wireless Car Charger Pro الجديد من شركة شاومي 369 ين ياباني بما يعادل تقريبًا 58 دولارًا،  ولكن لفترة محدودة ، سيتم بيعها بسعر 349 ين ياباني بما يعادل تقريبًا 55 دولارًا أمريكيًا كجزء من حملة التمويل الجماعي.

اقرأ أيضًا: شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 تظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الساعة

برأيك، ما هي أبرز ميزة في منتجات شاومي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى