الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف معالج الهاتف

تفاصيل جديدة حول OPPO Find X5 Pro

كشفت تقارير تقنيّة أنّ ميديا تيك تستعد لإطلاق معالجها الجديد MediaTek Dimensity 9000 SoC في النصف الأوّل من عام 2022 وسيتم عرضه في أجهزة Redmi و OPPO القادمة، حيث ذكرت التقارير أنّ هاتف اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro سوف يحتوي على هذا المعالج.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف معالج الهاتف

تفاصيل اوبو فايند اكس 5 برو

وفقًا لتقرير صادر عن ITHome، ستطلق MediaTek معالجها الجديد Dimensity 9000 SoC في وقت ما في شهري فبراير ومارس، من المتوقع أن يكون هاتف اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يحتوي على هذا المعالج.

كشفت التسريبات السابقة أن OPPO تعمل على هاتفها الرائد التالي الذي يطلق عليه Find X4 Pro؛ ومع ذلك ، قد يتم تسمية الرائد القادم OPPO Find X5 Pro.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف معالج الهاتف

كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة AMOLED LTPO 2.0 مقاس 6.7 إنش توفر دقة 1440 × 3216 بكسل وبدقّة +Quad HD مع معدل تحديث 120 هرتز.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقّة 50 ميجابكسل Sony IMX766 مع دعم OIS، وعدسة ثانية بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقة 13 ميجابكسل، بالنسبة للكاميرا الأماميّة سيحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 برو – Oppo Find X5 Pro كشف مواصفات الهاتف بالكامل قبل الإطلاق

سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف معالج الهاتف

لم تعلن الشركة بعد عن التفاصيل المتعلقة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل الشركة أو من التسريبات.

ما رأيك في هواتف أوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى