الهواتف الذكيةجوجل

يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات لهواتف Android

ميزة جديدة يقدمها يوتيوب

يستمر يوتيوب في اختبار الميزات الجديدة داخل التطبيق الخاص به، حيث ذكرت آخر التقارير أنّه يتم العمل حاليًا على ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات الخاصة بالتطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

يوتيوب

تفاصيل ميزة يوتيوب الجديدة

ذكر تقرير جديد أنّ يوتيوب يختبر ميزة التنزيلات الذكية الجديدة، والتي تقوم بتنزيل 20 مقطع فيديو كل أسبوع بناءً على تفضيلات المشاهدة، ووفقًا للتقرير سيقوم التطبيق بتنزيل المحتوى فقط باستخدام Wi-Fi، حيث تعمل هذه الميزة على حفظ بيانات الهاتف وتوفر العديد من مقاطع الفيديو لحالة عدم الاتصال.

لا يمكن الوصول إلى الميزة الجديدة إلا من قبل مشتركي Premium في أوروبا. يمكنك تمكينه من خلال الإعدادات> تجربة الميزات الجديدة، يجب عليك القيام بذلك قبل 14 فبراير للمشاركة في مرحلة الاختبار.

يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات لهواتف Android

سيعلمك التطبيق دائمًا إذا نفدت مساحة التخزين لديك قبل تنزيل أي مقاطع فيديو ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في علامة تبويب المكتبة مع بقية مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب تقرر إخفاء عداد عدم الإعجاب من مقاطع الفيديو لهذه الأسباب!

وفي ديسمبر من العام الماضي، أضاف التطبيق ميزة متعلقة بالتحكم بالصوت، حيث يمكنك الحصول على مجموعة عناصر التحكم المعتادة من خلال التشغيل والإيقاف المؤقت والفيديو السابق أو التالي جنبًا إلى جنب مع الأزرار للإرجاع / التقديم لمدة 10 ثوانٍ، تحتوي صفحة التحكم أيضًا على عناصر تحكم الإعجاب والحفظ والتشغيل السريع. باستخدام هذه الميزات، يهدف تطبيق YouTube العادي إلى الاستحواذ على بعض من سوق بث الموسيقى.

يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات لهواتف Android

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فبدلاً من عرض مقطع الفيديو بالكامل، والذي قد لا تكون فيه بعض الأجزاء ذات صلة، سيبدأ يوتيوب الآن في عرض الفصول ذات الصلة.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يقدمها يوتيوب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى