الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج تجهز قدرة شحن كبيرة لجهازيْن لوحييْن جديديْن حصلا على شهادة FCC

سامسونج تجهز لإطلاق 2 من الأجهزة اللوحية نالا شهادة FCC مع قدرة شحن ممتازة

أفاد أحدث تقرير مسرب صباح اليوم بأن الشركة الكورية سامسونج تخطط حاليًا لتقديم المزيد من الأجهزة اللوحية بخلاف سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 ، وبالفعل تم إدراج جهازين لوحيين جديدين من Samsung على موقع شهادة FCC.

وتؤكد شهادة FCC تفاصيل الشحن السريع لجهازي سامسونج بشاشة كبيرة. دعونا نلقي نظرة على مواصفات أجهزة سامسونج جالكسي اللوحية التي تم الكشف عنها من خلال شهادة FCC.

الجهاز اللوحي الأول من سامسونج برقم طراز SM-X700

قد تطرح Samsung جهازين لوحيين جديدين في وقت لاحق من هذا العام، بدعم S Pen، كما تكشف شهادة FCC عن مخططات التصميم، والتي تكشف عن دعم S Pen لهذين الجهازين اللوحيين. حيث يحمل أحد الأجهزة اللوحية رقم الطراز SM-X700 ويمكنه دعم اتصال WiFi.

سامسونج

كذلك ، توضح مخططات التصميم أن الجهاز اللوحي به زوايا منحنية من جميع الجوانب الأربعة. تحتوي الواجهة الخلفية على فتحة شحن لشحن قلم S Pen مغناطيسيًا، وفقًا لمخططات التصميم.

الجهاز اللوحي الثاني برقم طراز SM-X706B

أما بخصوص الجهاز اللوحي الآخر، الذي يحمل رقم الطراز SM-X706B، سيدعم أيضًا قلم S من سامسونج. سيأتي هذا المتغير الخاص مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G، وتؤكد شهادة FCC كذلك على تفاصيل الشحن السريع.

وفقًا لموقع الشهادة، سيأتي كلا الجهازين بدعم الشحن السريع 45 واط. سيأتي أحد الجهازين اللوحيين الذي يحمل رقم طراز (SM-X706B) بمحول شحن بقوة 25 واط في العلبة. ومن المحتمل أن تقدم الشركة محول شحن بقوة 25 واط مع الجهاز اللوحي برقم طراز SM-X700 أيضًا.

وحاليًا ، ليس لدينا أي تفاصيل حول أسماء أجهزة Samsung اللوحية. ولكن وفقًا لتسريب حديث، تخطط الشركة لإطلاق جهاز Tab S8 Lite في وقت لاحق من هذا العام 2022. وقد كشفت بعض التسريبات أن الإصدار Lite يمكن أن يبدأ بين الربع الثالث والربع الرابع من عام 2022. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تصل سلسلة Tab S8 المتميزة بحلول الربع الثاني من عام 2022.

على أي حال، يتعين علينا الانتظار لحين رصد المزيد من التفاصيل بشأن هذه الأجهزة اللوحية المنتظرة من الشركة الكورية، وسنوافيكم بكل ما هو جديد ..

اقرأ أيضًا ..
معالج اكزينوس Exynos 2200 لن يصل في الموعد المتوقّع لهذه الأسباب!

ما نوع جهازك اللوحي ؟ ما رأيك في سامسونج جالكسي تاب اس 8 ؟ شاركنا التعليقات ؟

زر الذهاب إلى الأعلى