الهواتف الذكيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

سعر ومواصفات جوجل بكسل فولد

تعمل شركة جوجل على هاتف ذكي جديد قابل للطي والذي من المحتمل أن يُطلق عليه اسم جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold. على الرغم من وجود العديد من التسريبات والشائعات المتعلقة بهذا الهاتف، إلا أن الشركة لم تكشف رسميًا عن أي شيء بعد.

سعر ومواصفات جوجل بكسل فولد

الآن، تم الكشف عن إصدار تجريبي جديد من Android 12L يتضمن رسومًا متحركة، ويُعتقد أنها الهاتف جوجل بكسل فولد القادم سيعمل بواسطة هذا النظام الجديد. وتُظهر الرسوم المتحركة إعداد بطاقة SIM و شاشة أكبر قابلة للطي بدلاً من تصميم الشاشة الواحدة المعتاد. كما يُظهر أن فتحة بطاقة SIM تقع في الجزء السفلي بينما توجد مفاتيح التحكم في مستوى الصوت في الجانب الأيمن السفلي.

جوجل بكسل فولد

ويذكر التقرير أنه تمت إضافة الرسوم المتحركة بين إصدار Android 12L Beta 1 و Beta 2 ، وهناك أيضًا إشارات إلى الاسم الرمزي “Pipit” الذي يُقال إنه هاتف Pixel الذكي القابل للطي قيد التطوير حاليًا.

جوجل بكسل فولد

عمومًا، إذا تم تصديق التسريبات، فإن جوجل بكسل فولد سيأتي مع مواصفات كاميرا أقل مقارنة بتشكيلة Pixel 6 ويقال أيضًا أنه سيعمل بواسطة معالج ( Google Tensor (GS101 ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت.

مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

الجدير بالذكر أنه قد تم الإبلاغ مؤخرًا عن قيام جوجل بإلغاء طلبات قطع الغيار لإنتاج Pixel Fold. ومع ذلك، فإن المعلومات الجديدة التي تظهر على الإنترنت تشير إلى أن الهاتف قد يكون متاحًا في السوق.

بالنسبة للسعر، تشير التقارير إلى أن أول هاتف ذكي قابل للطي من جوجل يمكن أن يتراوح سعره بين 1500 دولار و 1800 دولار.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف جوجل بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى