الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي سي 35 – realme C35 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول realme C35

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي سي 35 – realme C35 حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف بعض المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لاختبار الأداء على منصة Geekbench.

مواصفات ريلمي سي 35

وفقًا لقائمة Geekbench ، فإن هاتف ريلمي سي 35 – realme C35 يحمل رقم الطراز RMX3511، وبحسب القائمة وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج UNISOC ثماني النواة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 32 جيجابايت بحسب التسريبات.

أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على واجهة realme UI 2.0 كما ذكرت التسريبات السابقة.

من المتوقع أن يأتي مع شاشة بدقّة +HD، وتشير التسريبات أنّ الهاتف قد يحتوي على بطارية كبيرة، وهي من أبرز مميزاته، على غرار هواتف الفئة سي الأخرى.

لم يتم الكشف عن تاريخ إطلاق الهاتف، ولكن نظرًا لأن هذه هي القائمة الأولية للهاتف، ومن المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي سي 25 واي – realme C25Y متاح في السوق المصري رسميًا

في أخبار ذات صلة، تم رصد هاتف آخر من السلسلة C يحمل اسم realme C31 مؤخرًا. يمكن أن يكون هاتفًا آخر من الفئة الاقتصاديّة لقد اجتاز الجهاز الذي يحمل رقم الطراز RMX3501 بالفعل مواقع شهادات NBTC و TUV Rheinland.

أطلقت الشركة مسبقًا هاتف realme C25Y، والذي يعمل بمعالج UNISOC T610 SoC ويحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، ومن المتوقّع إطلاق المزيد من الهواتف خلال الفترة القادمة من العام الحالي.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى