الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 31 – realme C31 كشف التصميم وخيارات الألوان في صور مسرّبة

مواصفات وخيارات ألوان realme C31 في صور مسرّبة

ظهر هاتف ريلمي القادم ريلمي سي 31 (realme C31) في العديد مواقع الشهادات مثل NBTC، و FCC، ومواقع سلطات TKDN في إندونيسيا، و EEC في أوروبا، وموقع TUV Rheinland الإلكتروني. يعد الحصول على هذه الشهادات علامة بارزة على اقتراب إطلاق الهاتف، ومع ذلك، لا تزال الشركة تلتزم الصمت بشأن موعد الإطلاق الرسمي.

شارك المسرّب SnoopyTech عبر تويتر مؤخرًا بعض صور realme C31 التي كشفت لنا بعض التفاصيل حول التصميم والمواصفات الرئيسية الأخرى.

تصميم وخيارات ألوان realme C31 (تسريب)

تشير الصور المسرّبة إلى أنه سيتم إطلاق هاتف realme C31 في خيارات اللون الأخضر الداكن والفضي الفاتح. كذلك، يبدو أن الشاشة تتميز بفتحة على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي، بالإضافة إلى حافة سفلية ضخمة.

تظهر في الصورة وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل، توجد في الزاوية اليسرى العلوية من الجهة الخلفية، وهي مستوحاة من هاتف realme C35. أيضًا، يوجد نص “كاميرا 13 ميجابكسل بالذكاء الاصطناعي” داخل وحدة الكاميرا. لذا من المتوقع أن يصل الهاتف بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 يظهر بلون أسود أنيق في صور حقيقية لأول مرة

سيحتوي الهاتف على حواف منحنية، حيث يوجد على الحافة الجانبية مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع والذي يعمل أيضًا كزر طاقة للهاتف، بينما توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 الكشف عن موعد الإطلاق رسميًا

بحسب التسريبات السابقة، من المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.5 إنش بدقة +HD، وقد يعمل بمعالج UniSoC. سيتضمن الجهاز بطارية قوية سعتها 5000 مللي أمبير، وفقًا لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية، وستدعم الشحن بقوة 10 واط. سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0.

سيتم بيع realme C35 بسعر 129 يورو/ 142 دولار لطراز التخزين 3 جيجا بايت + 32 جيجا بايت. سيكون هناك طراز آخر به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، بسعر 149 يورو/ 164 دولار.

سعر ومواصفات ريلمي سي 35 كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى