الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يخيّب التوقعات بعد كشف تفاصيل حول القلم S Pen

كشف تفاصيل جيدة حول القلم S Pen بعد حصول تابلت Galaxy Tab S8 على شهادة FCC

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) التي ستشمل على الطرز الثلاثة Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra.

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل التي تتعلق بتكوينات الذاكرة وخيارات ألوان الأجهزة، واليوم، تم رصد الطراز العادي من السلسلة Galaxy Tab S8 في شهادة FCC في وقت سابق من هذا الأسبوع. تتضمن مستندات شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تفاصيل جديدة حول القلم S Pen.

تابلت Galaxy Tab S8 يحصل على شهادة FCC

وفقًا لوثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ستدعم سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 قلم S Pen، وسيتم إقران الطراز العادي سامسونج جالكسي تاب اس 8 بنفس قلم S Pen الذي تم شحنه مع تابلت Galaxy Tab S7 – رقم الطراز EJ-PT870.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Samsung-Galaxy-Tab-S8-Ultra-renders-1024x538-1-scaled.jpg

قد لا يجلب قلم S Pen الخاص بتابلت سامسونج جالكسي تاب اس 8 الكثير من التغييرات، لكن قد يتم تحسين تجربة المستخدم. عادةً، تأتي معظم التحسينات على تجربة القلم S Pen بمرور الوقت، مثل أوقات الاستجابة المنخفضة، على شكل ترقيات تجلبتها سامسونج إلى جهاز التحويل الرقمي ومكونات الشاشة الأخرى بدلاً من جهاز الإدخال نفسه.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه حتى الآن، يبدو أن طراز سامسونج جالكسي تاب اس 8 العادي فقط (Wi-Fi و 5G) قد حصل على شهادة FCC ، لذلك لم يتم التأكد حتى الآن أن طراز Tab S8 Ultra سيشترك في نفس قلم S Pen.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 أول نظرة على السلسلة بالكامل في صور حيّة مسرّبة

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة اللوحية قد ظهرت أمس في صور حقيقية كشفت لنا حواف الشاشة النحيفة وأن جهاز جالكسي تاب اس 8 الترا هو الطراز الوحيد في السلسلة الذي يحتوي على شاشة ذات شق لكاميرا السيلفي.

سعر مواصفات جالكسي تاب اكتيف 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جهاز جالكسي تاب اس 8 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى