الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 أول نظرة على السلسلة بالكامل في صور حيّة مسرّبة

أول ظهور لسلسلة Galaxy Tab S8 في صور حيّة

أكّدت التقارير مؤخرًا أن شركة سامسونج قد بدأت العمل على تطوير سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) التي ستشمل على الطرز الثلاثة Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra.

سيتم تجهيز هذه الأجهزة اللوحية بأحدث التقنيات والميزات، وسيكون جهاز Galaxy Tab S8 Ultra الأبرز والأكثر إثارة للاهتمام. لقد تم تسريب بعض صور هذه الأجهزة اللوحية عبر الإنترنت سابقًا، والآن، ظهرت الطرز الثلاثة في صور حيّة جديدة.

سلسلة Galaxy Tab S8 تظهر في صور حيّة مسرّبة

لم تؤكد سامسونج حتى الآن موعد الكشف عن سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8، ولكن تشير التقارير إلى أن الإطلاق قد يتم في الأسابيع المقبلة نظرًا لأن الشركة قد استكملت جميع الملفات التي تحتاج إليها من أجل إطلاق السلسلة.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 كشف مواصفات الشاشة للسلسلة

غالبًا ما تحتوي بعض هذه الملفات على صور فعليّة للجهاز الذي لم يتم طرحه. لقد تمكنت التسريبات من استخراج صور الأجهزة اللوحية الرئيسية الجديدة الثلاثة من هذه الملفات.

سامسونج جالكسي تاب اس 8
سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس
سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

بحسب التسريبات حول هذه الأجهزة اللوحية، سيحتوي جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 على شاشة بحجم 11 إنش، وسيحصل جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس على شاشة بحجم 12 إنش ، بينما يحتوي جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا على شاشة OLED كبيرة بحجم 14.6 إنش.

تستخدم سامسونج تقنية BRS الجديدة الخاصة بها للإطارات الأقل سمكًا على الأجهزة اللوحية. سيكون جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا هو الطراز الوحيد في السلسلة الذي يحتوي على شاشة ذات شق لكاميرا السيلفي.

سيتم تشغيل أجهزة التابلت بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 مع خيارات لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. سيتم أيضًا تقديم دعم شبكات الجيل الخامس (5G) والقلم S Pen في بعض الطرز.

بالنسبة لخيارات الألوان، سيتوفر الطرازان سامسونج جالكسي تاب اس 8 و سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس باللونين الفضي والرمادي الداكن فقط. أما Galaxy S8 Ultra سيكون متاحًا بخيار اللون الرمادي الداكن فقط.

سعر مواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى