الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول realme 9 Pro

في العام الماضي، أصدرت شركة realme سلسلة ريلمي 8، ويبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق سلسلة ريلمي 9 برو أيضًا، حيث ظهرت السلسلة في تسريب جديد يكشف تفاصيل حديثها لها.

تفاصيل ريلمي 9 برو

كشف تقرير جديد من SmartPrix بالتعاون مع المرشد الشهير OnLeaks عن تصميم سلسلة ريلمي 9 برو – realme 9 Pro، وفقًا لهذه الصور، سيحتوي أحد الأجهزة في سلسلة ريلمي 9 برو على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش مع حواف رفيعة، تكشف الواجهة الخلفية للجهاز عن كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث يتوافق التصميم مع التسريبات السابقة.

تكشف الصور أيضًا أن الكاميرا الرئيسية بالجهاز ستحتوي على مستشعر Sony مخصص، يبدو أن نتوء الكاميرا صغير، ويمكن توقع أن يبلغ سمك الجهاز حوالي 8 مم. تكشف الصور أيضًا عن زر التحكم في الصوت الموجود على اليسار بالإضافة إلى زر الطاقة على الجانب الأيمن.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ realme 9 Pro و +9 Pro سوف يتم الإعلان عنهم مؤخرًا في فبراير من هذا العام. يتم الترويج للهواتف للحصول على إصدار أوروبي أولي متبوعًا ببقية الأسواق.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي 9 آي – realme 9i رسميًا

بالنسبة إلى المواصفات، من المتوقع أن يأتي realme 9 Pro و +realme 9 Pro بمعالج MediaTek Dimensity 810 SoC و Dimensity 920 SoC على التوالي أما +Realme 9 Pro، فقد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا رئيسيّة خلفيّة بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة 65 واط.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى