تقنيات أخرى

دعوى قضائية ضد كيم كارداشيان بسبب عملة رقمية!

دعوى قضائية بسبب العملات الرقمية

قام العديد من الأشخاص برفع دعوى قضائيّة ضد كيم كارداشيان بالإضافة لفلويد مايويذر، حيث ادعى هؤلاء الأشخاص تعرضهم للاحتيال في إحدى العملات المشفرة التي روّج لها فلويد وكيم.

دعوى قضائية ضد كيم كارداشيان بسبب عملة رقمية!

دعوى قضائية ضد كيم كارداشيان

وفقًا للتقارير الإخباريّة، قام النجمان بمشاركة إعلان ترويجي للعملة المشفرة “إيثيريوم ماكس”، حيث قاموا بنشر هذه الإعلانات عبر حساباتهم، الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين بشراء هذه العملة والاسنثمار فيها بأسعار عالية جدًا، بحسب المحكمة.

واستدعى أحد المنظّمين الماليين كيم كارداشيان كي تقوم بإغراء متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كي يقوموا بشراء هذه العملة، مدّعية أنهم سيحصلوا على ربح سريع في هذه العملة.

دعوى قضائية ضد كيم كارداشيان بسبب عملة رقمية!

بدأ تداول EthereumMax في 16 مايو 2021، بسعر 0.00000006 دولار، ولكن بعد ذلك ارتفعت قيمتها بأكثر من 1000٪ في 29 مايو، وفقًا لـ CoinMarketCap. وانخفضت قيمتها في الأسبوع التالي واستمر انخفاضها طوال شهر يونيو إلى أقل من قيمتها الأولية.

أصبحت عمليات الخداع في عمليات ضخ العملات المشفرة أمرًا شائعًا في العام الماضي، حيث أصبح إنشاء العملات المميزة أسهل، وتزايد تأثير المشاهير وزيادة عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى الثراء السريع من العملات المشفرة.

اقرأ أيضًا.. أمازون تفكر في استخدام العملات الرقمية في مدفوعاتها

على الرغم من أن عملية الاحتيال هذه غير قانونية في الأوراق المالية مثل الأسهم، إلا أنه لا توجد حاليًا أي تداعيات قانونية لعمليات الاحتيال في العملات المشفرة.

دعوى قضائية ضد كيم كارداشيان بسبب عملة رقمية!

تسعى مجموعة المستثمرين الذين رفعوا الدعوى إلى الحصول على تعويض نقدي عن الأضرار الناجمة عن المخطط المزعوم.

لم ترد كارداشيان ومايويذر وبيرس على الفور على طلب للتعليق.

برأيكم.. هل ستحل العملات المشفرة مكان العملات الورقية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى