الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 إطلاق السلسلة عالميًا بهذا المعالج

سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستعمل بهذا المعالج

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الشركة الكورية ستطلق سلسلة هواتفها المنتظرة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) عالميًا مع معالجات كوالكوم سناب دراجون وليس مع معالجات الشركة (Exynos 2200).

وليس سراً أن معالجات سناب دراجون استمرت في التفوق على معالجات Exynos من شركة سامسونج، وكان هذا صحيحًا بشكل خاص مع سلسلة Galaxy S20. وتعرض مستخدمي هواتف سامسونج التي تعمل بمعالجات Exynos 990 لبعض المشاكل، أبرزها أداء أبطأ لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، وعمر بطارية أسوأ وإدارة غير فعالة للحرارة مقارنةً بمعالج Snapdragon 865 الذي حصل عليه العملاء في أسواق محددة.

سامسونج جالكسي اس 22

وقد تعرضت سامسونج لانتقادات شديدة بسبب الأداء الضعيف لشرائحها مقارنةً بمعالجات سناب دراجون، وكانت هناك التماسات لمحاولة منع سامسونج من استخدام معالجات Exynos في هواتفها. 

وحققت الشركة تغييرًا كبيرًا منذ ذلك الحين، لم تعد تصمم أنوية مخصصة لوحدة المعالجة المركزية كما فعلت من قبل، وستتبع سامسونج نهجًا مشابهًا مع Exynos 2200 الذي كان من المقرر إطلاقه مع سلسلة Galaxy S22، والتي ستكون أول معالجات من سامسونج تتميز بمعالج رسومات AMD Radeon. 

سامسونج جالكسي اس 22

كما وأعلنت شركة سامسونج لأول مرة في عام 2019 أنها ستدمج رسومات AMD Radeon المخصصة في معالجات Exynos المستقبلية، وهذا سبب تطلع الكثير من معجبي سامسونج إلى Exynos 2200.  

اقرأ أيضًا: معالج اكزينوس Exynos 2200 لن يصل في الموعد المتوقّع لهذه الأسباب!

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ستعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1

أشارت جميع التسريبات إلى تقديم Exynos 2200 مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 22. ومع ذلك ، تم الإبلاغ في وقت سابق اليوم أن سامسونج قد أجلت موعد إطلاق Exynos 2200، وهذا يعني أنه سيتم إطلاق  Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra عالميًا مع معالج Snapdragon 8 Gen 1،  وهذا سيكون مثيرًا لكثير من الناس. كما سيكون الأمر محبطًا أيضًا لأولئك الذين كانوا ينتظرون تجربة ثمار تعاون GPU من Samsung مع AMD.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 إطلاق السلسلة عالميًا بهذا المعالج

لا يوجد تأكيد رسمي من سامسونج إلى الآن

ضع في اعتبارك أنه لم يتم تأكيد أي من هذا رسميًا بواسطة سامسونج، وهذه مجرد تقارير وردت من مصادر متعددة اليوم، ومن المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حول هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

برأيك، هل تفضل قدوم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 مع معالج سامسونج الجديد أم معالج Snapdragon 8 Gen 1؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى