الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp يطرح ميزة هامة للغاية في الإصدار التجريبي لنظام iOS

واتساب يجلب ميزة هامة في الإصدار التجريبي لمستخدمي iOS

تحدثنا بالفعل منذ بضعة أشهر عن مشغل الملاحظات أو الرسائل الصوتية داخل تطبيق واتساب، وهي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة بدون توقف، وكانت الميزة قيد التطوير على تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS.

واتساب يجلب ميزة هامة في الإصدار التجريبي لمستخدمي iOS

ولكن هناك أخبار لبعض مختبري الإصدارات التجريبية اليوم أن التطبيق أخيرًا يقوم بطرح الميزة في الإصدار التجريبي على نظام iOS، مما يعني أنك ستكون قادرًا إلى الوصول إليها وتجربتها خصوصًا إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي.

واتساب

وكما ترى في لقطة الشاشة، فإننا نستمع إلى ملاحظة صوتية في قائمة الدردشات، ولن يتم إيقاف الملاحظة الصوتية التي تستمع إليها عند التمرير للخلف أو فتح محادثة مختلفة. 

وتم إصدار هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS (بما في ذلك WhatsApp Business beta) ولكن إذا لم تتمكن من الاستماع إلى الملاحظات الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة، فهذا يعني أن حساب WhatsApp الخاص بك ليس جاهزًا للسماح لك باختبار الميزة. فقط انتظر لتحديث مستقبلي سيطلق الميزة لمزيد من المستخدمين.

واتساب

ومن المرجح وصول هذه الميزة إلى الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل أندرويد قريبًا. كما قلنا أعلاه، لا تزال الميزة قيد التطوير ولا توجد أخبار حول تاريخ الإصدار، ولكن سيكون هناك مقال عند تمكين الميزة لهذا النظام الأساسي.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

ما رأيك بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى