الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

كشف أول ميزة سيجلبها تطبيق WhatsApp في عام 2022

قدّم تطبيق الدردشة الفورية الشهير واتساب (WhatsApp) في العام الماضي مجموعة من الميزات الجديدة التي تتضمن مدفوعات UPI والأجهزة المرتبطة ونقل الدردشة الذي طال انتظاره بين أجهزة iOS و Android. كذلك، يعمل التطبيق على إعادة تصميم واجهة المستخدم لشاشة الاتصال وتقديم ميزة معاينة الرسائل الصوتية وميزة مجتمعية تشبه إلى حد كبير ميزة Discord.

الآن، ذكر تقرير جديد بأن WhatsApp يُجري بعض التغييرات على إشعارات التطبيق على الأيفون، حيث سيشاهد الآن مستخدمي التطبيق على iOS صور الملفات الشخصية للمرسلين على شاشة إشعارات الأيفون الخاصة بهم.

ميزة جديدة خاصة بالإشعارات قادمة لتطبيق WhatsApp

تم اكتشاف ميزة واتساب القادمة لأول مرة بواسطة WABetaInfo، حيث سيتم تغيير شكل إشعارات الدردشة على الأيفون. بدلاً من إظهار رمز التطبيق، ستعرض الإشعارات صورة الملف الشخصي للمرسل في مركز الإشعارات عندما يتلقى المستخدم رسالة.

واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

تستخدم هذه الميزة الجديدة واجهة برمجة تطبيقات موجودة في نظام التشغيل iOS 15، مما يعني أن تغيير الإشعار القادم سيقتصر على أجهزة الأيفون التي تعمل بنظام iOS 15. وفقًا للمصدر، ستكون هذه إحدى الميزات الأولى التي سيقدمها WhatsApp في عام 2022.

تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر – WhatsApp Beta UWP وتجربته قبل الجميع

واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

يتم حاليًا اختبار الميزة في الإصدار التجريبي من Whatsapp لنظام iOS على iOS 15. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يقوم WhatsApp بطرح هذه الميزة إلى الإصدار المستقر. لذلك، عليك الانتظار لو لم تشاهد صورة الملف الشخصي للمرسلين على جهاز الأيفون الخاص بك. أيضًا، قد يواجه بعض مختبري الإصدارات التجريبية بعض الأخطاء نظرًا لأن الميزة في المرحلة التجريبية حاليًا.

WhatsApp terms of service adjustments 2021 - what you really need to know!

تجدر الإشارة إلى أن واتساب قد أدخل الشهر الماضي بعض تغييرات الخصوصية التي تمنع الغرباء من مشاهدة حالة “آخر ظهور”. يأتي هذا التغيير الجديد في واتساب كجزء من تحديثات الخصوصية والأمان لخدمة المراسلة الفورية، حيث يتم منع الأشخاص الذين لا تعرفهم من رؤية حالة “آخر ظهور لك” أو ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا. يعمل واتساب أيضًا على تضمين خيار يتيح لك إخفاء آخر ظهور لك من بعض جهات الاتصال المحددة “آخر ظهور” بدلاً من إخفائه أو السماح به للجميع.

واتساب – WhatsApp قد يجلب ميزة هامة طال انتظارها قريبًا

هل أنت من مستخدمي تطبيق واتساب على أندرويد أم اي او اس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى