الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp قد يجلب ميزة هامة طال انتظارها قريبًا

كيفية معرفة أن الشخص قام بعمل لقطة شاشة في واتساب؟

بعد سنوات طويلة من ظهور العلامة الأزرق المزدوج  في واتساب. الآن، يمكن أن يخضع التطبيق لتغيير مهم يكمن في ظهور ثلاث علامات باللون الأزرق. ويبدو أن العلامة الزرقاء الثالثة التي يتم اختبارها الآن للتطبيق سيكون هدفها هو الإبلاغ عن لقطات الشاشة. على عكس تطبيقات المراسلة الأخرى، لم يتضمن  واتساب أبدًا إشعارًا بهذا الإجراء ، وهو أمر قد يتغير في غضون أسابيع قليلة.

كيفية معرفة أن الشخص قام بعمل لقطة شاشة في واتساب؟

حاليًا لا توجد طريقة تتيح إمكانية معرفة أن الشخص قام بعمل لقطة شاشة في WhatsApp. ويعد التقاط محادثة فردية أو جماعية أمرًا شائعًا ولا يستلزم أي نوع من التحذير. يمكن لشخص واحد أن يأخذ لقطة شاشة للدردشة دون أن يدرك الآخر. يمكن استخدام هذا الالتقاط لإعادة توجيه المحتوى إلى دردشة أخرى أو ببساطة لحفظ المعلومات.

واتساب

واعتبارًا من عام 202 ، قد يتغير كل هذا: سيستمر WhatsApp في السماح بالتقاط الصور ، ولكن يمكن أن يحمل هذا تحذيرًا لمرسل الرسائل التي تم التقاطها. يمكن أن يأتي هذا الإشعار في شكل ثلاث علامات زرقاء.

وبالطبع، إنها ليست معلومات واتساب رسمية، وننتظر جميعًا أي معلومات رسمية من الشركات لتأكيد هذه الميزة الهامة للغاية التي من شأنها تحمي خصوصية المستخدمين.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 النسخة العالمية .. قائمة الهواتف المؤهلة للتحديث وموعد الوصول

برأيك، ما هي أبرز ميزة يفتقد إليها تطبيق WhatsApp؟

زر الذهاب إلى الأعلى