الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra سيأتي بدقة تصوير مذهلة

جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra أول هاتف 100 ميجابكسل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

اقتربت سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 من الظهور ، هذا يعني أيضًا أننا سنحصل على أخبار تتعلق بالمظهر والميزات بشكل متكرر، وهنا الحديث عن سامسونج جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra الذي تشير التوقعات إلى إطلاقه مع قدرة شحن سريع مميزة.

على سبيل المثال ، سيحل Samsung Galaxy S22 Ultra محل Note في مكانة الهواتف الرائدة ، ويبدو أيضًا أن قلم S Pen المدمج يؤكد هذا الأمر.

أسعار ومواصفات سامسونج Galaxy S22 Ultra.. منافس آيفون 13 برو ماكس

علاوة على ذلك ، فهو لا يأتي بسعة بطارية أكبر فحسب (حيث تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة) ، بل سيكون أيضًا أول هاتف سريع الشحن من سلسلة S يدعم ما يصل إلى 45 واط من الطاقة.

وللتذكير فقط ، فإن شركة Samsung قد تركت ساحة منافسة الشحن السريع بعد Note 7 ، مع أنها حافظت دائمًا على سعة البطارية وسرعة الشحن للهاتف المحمول ضمن النطاق الأكثر أمانًا.

علاوة على ذلك ، أظهرت المعلومات التي تم تسريبها سابقًا أن Samsung Galaxy S22 Ultra لا يزال ملتزمًا بحل الشحن السريع بقوة 25 واط والذي تم استخدامه لسنوات عديدة ، مما تسبب في الكثير من الشكاوى. لكننا علمنا اليوم أن Samsung ستوفر شحنًا سريعًا بقوة 45 واط إلى طراز Galaxy S22 Ultra.

تسريبات سامسونج Galaxy S22 Ultra تكشف عن مواصفات ثورية للكاميرات

وقد نشر المسرب الشهير Zaryab Khan مؤخرًا عبر قناته في اليوتيوب YouTube XEETECHCARE أن تأخير إدخال S Pen لجهاز Galaxy S22 Ultra يبلغ 2.8 مللي ثانية فقط.

هذا الرقم أقل بكثير من زمن انتقال 9 مللي ثانية لسلسلة Galaxy Note 20. أيضًا ، سيكون Galaxy S22 Ultra هو أول طراز من سامسونج يدعم التصوير بتقنية HDR بمعدل 12 بت.
كل هذه الميزات تجعل من Samsung Galaxy S22 Ultra هاتفًا ذكيًا غير عادي.

Latest Samsung Galaxy S22 Ultra renders depict water drop camera design -  GSMArena.com news

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

المظهر جميل جدا للهاتف ، وبالمناسبة فهو يدمج بشكل كبير أسلوب تصميم سلسلة نوت الأصلية ، جسم الهاتف قوي للغاية ويعود إلى تصميم الشكل الزائد. بينما تتبنى الشاشة الأمامية تصميمًا مركزيًا للفتحة. حيث إن فتحة الكاميرا الأمامية صغيرة للغاية.

وتكون الحدود العلوية والسفلية ضيقة للغاية ، لذا فإن التأثير المرئي للوحة الأمامية بأكملها جيد جدًا. كما تم أيضًا نقل جميع الأزرار إلى الجانب الأيمن من جسم الهاتف ، متبوعة بأزرار الصوت وزر الطاقة.

من حيث الكاميرا والعدسات :
يتميز Samsung Galaxy S22 Ultra بعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجا بكسل F2.2 ، وكاميرا رئيسية عريضة الزاوية بدقة 108 ميجا بكسل ، وعدسة تقريب بصري ثلاثي ، وعدسة تكبير بصري 10x. كما تدعم وحدة الكاميرا تثبيت الصورة البصري.

هذا يعني أيضًا أننا نتعامل مع أول هاتف ذكي 100 ميجا بكسل بمعالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث Snapdragon 8 Gen 1.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra سيأتي بدقة تصوير مذهلة

بصرف النظر عن جميع الميزات المذكورة أعلاه ، نعتقد أيضًا أن Samsung ستضيف العديد من تطبيقات الأعمال لملء الفراغ الذي تركته سلسلة Note و BlackBerry.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما رأيك في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى