الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 برو و بوكو اف 4 أول التسريبات عن الهاتفين

بوكو تستعد للإعلان عن سلسلتها الجديد Poco F4

على الرغم من أن شركة شاومي تستعد للإعلان عن سلسلة ريدمي كي 50 ضمن علامتها التجارية ريدمي، إلا أن أحد التقارير تشير إلى أن العلامة التجارية بوكو التابعة لشاومي أيضًا، قامت بتسجيل هاتف جديد وهو بوكو اف 4 برو و بوكو اف 4.

تفاصيل بوكو اف 4 برو

بوكو اف 4 برو

وبحسب التأكيدات فإن الهاتف بوكو اف 4 تم اعتماده تحت رقم موديل 22021211RG وهذا ما يعني أنه سيكون نسخة عالمية، أما نسخة بوكو اف 4 برو فهي تحت موديل رقم 22021211G وسيتم إطلاقه عالميًا أيضًا ولن يقتصر على الصين ودول شرق آسيا فقط.

وبحسب التوقعات فإن الهاتفين سيكونان نسخة مشابهة بشكل كبير لسلسلة ريدمي كي 50 التي ستضم هاتفًا عاديًا وآخر برو والتي سيتم الإعلان عنها في فبراير القادم في الصين.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف Poco F4 بمعالج سناب دراجون 870 أو ربما ميدياتك ديمنستي 9000 أما النسخة الاحترافية Poco F4 Pro فستكون نسخة من الفئة الرائدة بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 مما يجعله هاتفًا يتمتع بجودة عالية في كل شيء.

حتى الآن لا توجد تفاصيل أخرى عن السلسلة الجديد من بوكو ولكن من المتوقع أن تكون خلال شهر فبراير أو بداية مارس على أبعد تقدير.

Los POCO F4 y POCO F4 Pro ya están aquí y han sido certificados en la EEC. Noticias Xiaomi Adictos

وتشير التقارير مؤخرًا إلى أن ريدمي تستعد وهي في مراحلها الأخيرة الآن قبل الإعلان عن سلسلة ريدمي كي 50 والتي يُقال إنها ستكون من ضمن أفضل هواتف العام الحالي 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى