الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 يظهر في تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

تفاصيل حول Lenovo Legion Y90

تستعد لينوفو لإطلاق هاتفها الجديد لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90، حيث كشفت العلامة التجارية عن تصميم المنتج إلى جانب بعض المواصفات الخاصة به، لكن الشركة لم تقدم أي معلومات حول تاريخ الإصدار المحتمل، واليوم، تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات 3C.

لينوفو ليجن واي 90

تفاصيل لينوفو ليجن واي 90

وفقًا لآخر تقرير صادر عن MySmartPrice، تم رصد جهاز يحمل رقم الطراز L71061 على موقع شهادة 3C. كشفت الشهادة أيضًا أن الجهاز سيأتي مع دعم الشحن السريع 68.2 واط.

تشير التقارير أنّ الهاتف هو هاتف لينوفو ليجن واي 90 والذي تم الكشف عنه مسبقًا، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع Samsung E4 AMOLED التي تدعم تقنية HDR والتي تأتي بمقاس 6.92 إنش مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 720 هرتز.

لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 يظهر في تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualcomm Snapdragon 888 SoC، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

سيكون الجهاز في إطار متداخل مع قطعة سماعة أذن طويلة وكاميرا سيلفي. على الرغم من أن الشاشة ستكون مسطحة، إلا أنها ستكون ذات زوايا مستديرة.

اقرأ أيضًا.. لينوفو تحصل على براءة اختراع للابتوب مع تابلت قابل للإزالة

كشفت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سوف يحتوي على منفذي USB من النوع C (أحدهما على اليسار والآخر في الأسفل) ، ومفتاح صوت على اليسار، وفتحة بطاقة SIM بالإضافة إلى فتحة ميكروفون أساسية في الأسفل.

لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 يظهر في تسريب جديد يكشف قدرة الشحن

من المرجح أن يتمتع Legion Y90 بدعم الشحن السريع بقوة 68 واط، وهو نفس دعم Moto Edge X30 المملوك لشركة Lenovo، من المتوقع أيضًا ظهور Moto Edge X30 في قريبًا بمجرد أن تم رصد الجهاز مؤخرًا في قاعدة بيانات شهادة BIS.

ما رأيك في هواتف لينوفو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى