الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب – WhatsApp يقدم ميزة جديدة متعلقة بالبحث داخل الدردشة

ميزة جديدة في واتساب

يعمل تطبيق واتساب على عوامل تصفية بحث جديدة على Android و iOS، حيث يعتبر التطبيق أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق يعمل على ميزات جديدة داخل الدردشات.

واتساب – WhatsApp يقدم ميزة جديدة متعلقة بالبحث داخل الدردشة

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

اكتشف WABetaInfo إضافة جديدة إلى تطبيق WhatsApp Business على Android و iOS حيث يقدم التطبيق المزيد من عوامل تصفية البحث، يمكنك بالفعل تضييق نطاق نتائج البحث لتشمل الرسائل التي تحتوي على صور و / أو مقاطع فيديو و / أو روابط و / أو ملفات GIF و / أو ملفات صوتية و / أو مستندات، ولكن هناك الآن ثلاثة خيارات إضافية.

يمكنك الآن تصفية الرسائل بناءً على ما إذا كان المستلم موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وما إذا كانت الرسالة قد تمت قراءتها أم لا، كما هو الحال مع العناصر الحالية، يمكنك استخدام أكثر من مرشح في نفس الوقت.

واتساب – WhatsApp يقدم ميزة جديدة متعلقة بالبحث داخل الدردشة

ليس من الواضح متى أو ما إذا كانت هذه الميزة ستصل إلى تطبيق واتساب الأساسي على Android و iOS. ومع ذلك، فقد تلقى التطبيق العادي العديد من الميزات الأخرى في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

إحدى الميزات كانت معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها ووصلت ميزات الخصوصية الجديدة في ديسمبر، دخل تكامل Novi للمدفوعات في الاختبار في نوفمبر، وتم طرح وضع صورة داخل صورة ونسخ احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف في أكتوبر. كان هناك أيضًا تطبيق WhatsApp جديد لنظام التشغيل Windows المكتبي والذي تم إصداره في نوفمبر.

واتساب – WhatsApp يقدم ميزة جديدة متعلقة بالبحث داخل الدردشة

ربما تكون هناك حاجة أقل لفلاتر البحث الجديدة في تطبيق WhatsApp العادي، باستثناء الأشخاص الذين يرسلون ويتلقون قدرًا كبيرًا من الرسائل. ومع ذلك، سيكون من الجيد رؤيته على التطبيق القياسي أيضًا.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى