الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد Oppo Pad كشف قدرة الشحن للجهاز قبل الإطلاق

الكشف عن قدرة الشحن لجهاز اوبو باد

تم رصد جهاز  اوبو باد Oppo Pad في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة. الآن، كشفت الشهادة عن مواصفات رئيسية أخرى للجهاز اللوحي القادم، كما أن أحد المصادر قام بمشاركة معلومات جديدة أخرى.

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية Weibo tipster المعروفة، تستكمل الشركة الصينية اوبو تحسينات للجهاز اللوحي الذي سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 870. كما أضافت التسريبات أن الشركة تختبر أيضًا التكامل عبر النظام الأساسي على الجهاز اللوحي.

اوبو باد

من خلال هذا، سيكون  اوبو باد Oppo Pad قادرًا على دعم اتصالات متعددة الأجهزة مع الهواتف الذكية الأخرى والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والأنظمة الأساسية الأخرى. والجدير بالذكر أن التكامل عبر الأنظمة الأساسية قد يكون محاولة الشركة لتقريب منتجاتها المختلفة معًا.

اوبو باد Oppo Pad كشف قدرة الشحن للجهاز قبل الإطلاق

مواصفات اوبو باد

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف أيضًا عن أن جهاز اوبو باد Oppo Pad ظهر في قاعدة بيانات شهادة 3C الصينية، وكشفت هذه الشهادة أن الجهاز اللوحي سيحتوي على دعم شحن سريع يصل إلى 33 واط.

اوبو باد Oppo Pad كشف قدرة الشحن للجهاز قبل الإطلاق

ولسوء الحظ، كانت هذه هي جميع المعلومات التي شاركها المصدر في الوقت الحالي، على الرغم من أنه كشف سابقًا أيضًا أن الجهاز اللوحي من المفترض أن يحتوي على شاشة LCD مقاس 11 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز ودقة 2560 × 1600 بكسل. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 برو كاملةً

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى