الهواتف الذكيةتقنيات أخرى

بايبال يعمل على إطلاق عملة رقمية خاصة به

بايبال وعملته الرقمية

كشفت تقارير تقنيّة أنّ موقع بايبال يعمل على إطلاق عملته الرقمية الخاصة به، والتي سوف تكون جزءًا من نظام الدفع الخاص بالموقع، حيث كشفت الشركة عن هذه الخطوة في دليل داخلي لها.

بايبال يعمل على إطلاق عملة رقمية خاصة به

تفاصيل عملة بايبال الرقمية

تحدث نائب الرئيس للعملات المشفرة في شركة بايبال وقال إنّ “الشركة تستكشف العديد من العملات المشفرة في الوقت الحالي، وسوف تقوم بالإعلان عن ذلك في وقتٍ لاحق في حال الاستقرار على عملة معينة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ العملات المشفرة المستقرة تعتبر من العملات الرقمية التي يتم دعمها، بالإضافة إلى أنّها تكون مسعرة بسلعة أو عملة حاليّة، حيث تكون مستقرة نوعًا ما، مقارنة بالعملات الأخرى، حيث تم اكتشاف الدليل الخاص بالشركة والذي تسعى من خلاله لإنشاء عملتها الخاصة من قبل أحد المطوّرين.

بايبال يعمل على إطلاق عملة رقمية خاصة به

ووفقًا للتقرير، يطلق على العملة الخاصة بالشركة “بايبال كوين” حيث تشير التقارير أيضًا أنّ هذه العملة سوف تكون مدعومة بالدولار الأمريكي، حيث قامت الشركة بإطلاق هاكثون داخلي لها داخل قسم بالبلوك تشين والعملات المشفرة.

قامت الشركة خلال الفترة الأخيرة بالعديد من الأبحاث المتعلّقة بالعملات المشفرة، بالإضافة لإطلاقها للعديد من الميزات التي تعمل على شراء العملات المشفرة، ودفع ثمن المشتريات بها، حيث صرّحت الشركة بأنّها لم تر بعد عملة مستقرة أنشأت للدفع.

اقرأ أيضًا.. واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالعملات الرقمية

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ميتا المالكة لفيس بوك تعمل على استكشاف عملتها الخاصة أيضًا، ما يعني أنّ بايبال ليست الشركة الوحيدة التي تقوم بهذا الأمر.

بايبال يعمل على إطلاق عملة رقمية خاصة به

ما رأيك في مستقبل العملات المشفّرة؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى