الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالعملات الرقمية

واتساب والعملات الرقمية

بدأ تطيق واتساب التابع لشركة ميتا في إرسال ميزة جديدة للمستخدمين، إذ تتمثل هذه الميزة في قيام بعض المستخدمين بالدفع لبعضهم البعض من خلال العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعني هذه الخطوة التوسع في استخدام العملات الرقمية.

التفاصيل الجديدة في واتساب

وفقًا لرئيس محفظة نوفي الخاصة بالعملات المشفّرة، وهي التابعة لشركة ميتا فإنّ المحفظة سوف تتيح لك إرسال واستقبال الأموال وذلك من خلال تطبيق واتساب.

وذكر كاسريل في تغريدة له إنّ هذا المشروع الخاص بالشركة سوف يكون مفتوحًا لبعض المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي من المتوقّع وصوله للعديد من المسخدمين خلال الفترة القادمة.

وقال أيضًا إنّ قيام المستخدمين باستخدامها لا يؤثّر على الخصوصية التي يتمتعون بها في الرسائل والمكالمات على التطبيق، وسوف تبقى الخصوصيّة كما كانت سابقًا، وفقًا له.

تجدر الإشارة إلى أنّ “ميتا بلاتفورمز”، تعمل منذ فترة طويلة على تطوير تطبيق للمحفظة، بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة أيضًا بتخفيض خططها العالمية التي تسعى من خلالها لإرسال عملة رقمية خاصة بها، وذلك بسبب بعض المخاوف لديها.

حيث بدأت الشركة سابقًا في طرح محفظة نوفي بشكل تجريبي في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لجوالتيميالا، حيث جاء هذا الطرح بعد أكثر من عامين من التأجيل.

اقرأ أيضًا.. واتساب – WhatsApp يزعج المستخدمين بتسجيل الخروج من الأجهزة المرتبطة فجأة لهذا السبب

بالإضافة إلى ذلك أجّلت الشركة إطلاق عملة ميتا المشفرة، وذلك بسبب الصعوبات التي تعرضت لها الشركة قبل دخولها لسوق العملات الرقمية، وذلك بسبب الاتهامات التي وجهت لها.

وقامت الشركة بالإعلان خلال الأسبوع الماضي، عن سماحها لمنصات العملات الرقمية بعرض الإعلانات الخاصة بالعملات المشفرة عبر موقع فيس بوك دون مشاكل.

ما رأيك في هذه الخطوة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى