الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S يحصل على شهادة جديدة تقرب موعد إطلاقه!

سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S المتوقعة في أحدث التسريبات

بالأمس ، كانت هناك تقارير تفيد بأن هاتف ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S القادم قد يدعم الشحن السريع بقوة 120 واط ، وأن الهاتف سيكون ضمن النطاق السعري المتوسط.

وفقًا لما صدر اليوم حول الهاتف ، فقد حصل Redmi Note 11S على شهادة FCC ، هذا يعني أن الهاتف الذكي سيصل إلى السوق قريبًا. حيث توضح قائمة FCC أن أرقام طراز Redmi Note 11S هي 2201117TY و 2201117SY.

ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s كشف موعد إطلاق الهاتف عالميًا | موقع رقمي  Raqami TV

علاوة على ذلك ، يأتي هذا الهاتف الذكي مع واجهة مستخدم MIUI 13 الجديدة أعلى نظام Android 12 الأحدث ، وسيكون هذا أول هاتف ذكي من Redmi يأتي مع MIUI 13 .

وفقًا للتقارير الرسمية ، بالنسبة للإصدار المحسن MIUI 12.5 ، فإن MIUI 13 لديه انخفاض بنسبة 15 ٪ في الإطار التراكمي للهواتف الرئيسية وانخفاض بنسبة 52 ٪ في الهواتف ذات المستوى العادي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع النماذج مع هذا النظام تتحسن بشكل كبير.

ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S يحصل على شهادة جديدة تقرب موعد إطلاقه!

مواصفات ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S

تُظهر شهادة FCC أن Redmi Note 11S لديه ثلاثة خيارات من حيث الذاكرة وهي كالتالي : الخيار الأول بسعة 6 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + سعة 64 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية ، والخيار الثاني بسعة 6 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية ، والخيار الثالث بسعة 8 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت ذاكرة تخزينية.

في الوقت الحالي ، هناك القليل من التفاصيل حول Redmi Note 11S. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز قد لا يحتوي على إصدار صيني. أيضًا ، قد يكون من طراز 4G .

هناك أيضًا تكهنات بأن هذا الجهاز سيدعم ما يصل إلى 120 واط من الشحن السريع. إذا حدث هذا ، فسيكون أول هاتف ذكي في النطاق السعري المتوسط يستخدم قوة الشحن الكبيرة هذه.

هناك أيضًا تكهنات بأن ريدمي نوت 11 اس 11S يأتي مع شاشة كبيرة بمعدل تحديث مرتفع 90 هرتز . ومن حيث الأداء سوف يعمل بواسطة معالج من ميدياتك MediaTek (نوعه غير معروف حتى الآن).

وفيما يتعلق بالكاميرات والعدسات : سيأتي هذا الهاتف الذكي بكاميرا رئيسية مع دقة 108 ميجا بكسل. سيحتوي أيضًا على مستشعرين آخرين واحد بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل و آخر للماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

Redmi Note 11S comes pre-installed with MIUI 13 - Xiaomi Planet

بالإضافة إلى ذلك ، أكد السيد Lu Weibing المدير العام لعلامة Redmi التجارية أن سلسلة Redmi Note بدأت بتكراريْن في السنة ، مما جعلها “رائدة الأداء الصغيرة” ، مع الأخذ في الاعتبار مكانة سلسلة Redmi Note 11 باعتبارها “رائدًا ذي خبرة” ، وسيتم وضع الجيل التالي من سلسلة Redmi Note 12 باعتباره “رائدًا صغيرًا مع الأداء” على حد تعبيره.

بعد إصدار ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 و نوت 11 برو Note 11 Pro و نوت 11 برو بلس +Note 11 Pro ، استغرقت هذه الهواتف الذكية أقل من أسبوعين لتصل إلى مليون وحدة مبيعات.

ولطالما كانت سلسلة Redmi Note تحظى بشعبية كبيرة ، حيث إنه في حفل إطلاق سلسلة Note 11 ، كشف المدير العام لشركة Redmi السيد (Lu Weibing) أن المبيعات العالمية لسلسلة Redmi Note تجاوزت 240 مليون وحدة ، و أعلنت Xiaomi -في مايو من هذا العام- أن المبيعات العالمية لسلسلة Redmi Note تجاوزت 200 مليون وحدة.

ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S يحصل على شهادة جديدة تقرب موعد إطلاقه!

سعر ريدمي نوت 11 اس Redmi Note 11S

كانت هناك تكهنات بأن هذا الجهاز سيأتي بنطاق سعري 1000 يوان (أيْ ما يعادل 157 دولارًا أمريكيًا) ، ولكن لا توجد أخبار مؤكدة حول السعر الرسمي، وسنوافيكم بكل ما هو جديد أولًا بأول.

اقرأ أيضًا ..
هواتف ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك

ما رأيك في هواتف ريدمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى