الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيتفوق على نوت 20 الترا بمزايا جديدة خاصة بالقلم S Pen

سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيوفر ميزة رائعة خاصة بالقلم S Pen

لا زالت التسريبات تتوالي حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) وتحديدًا حول الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra)، الذي يعتبر هو الأكثر إثارة بين هواتف السلسلة، حيث يبدو أنه سيحل محل سامسونج جالكسي نوت (Galaxy Note 9).

والآن، حصلنا على تقرير جديد يشير بأنه تم تقليل زمن الاستجابة للشاشة في هاتف  Galaxy S22 Ultra  ليصل إلى  2.8 مللي ثانية فقط، وهو أفضل من  زمن الوصول في هواتف Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra الذي يبلغ  9 مللي ثانية، وهو ما يعني أن استخدام قلم (S Pen) سيكون أسرع وأكثر سلاسة من أي وقت مضي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يقال أن الكاميرا الخلفية الرئيسية ستكون بدقة 108ميجابكسل، مع دعم 12 بت HDR – الأولى لهاتف سامسونج. ومع ذلك ، لن تدعم أي من الكاميرات الأخرى تقنية HDR. كما يقال أنه سيتم شحنه مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وشحن سلكي بقدرة 45 واط.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيتفوق على نوت 20 الترا بمزايا جديدة خاصة بالقلم S Pen

ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي Galaxy S22 Ultra على شاشة AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200 (حسب المنطقة). كشفت شركة سامسونج في ديسمبر أن معالج Exynos 2022 سيستخدم بنية رسومات AMD’s RDNA 2، والتي يتم استخدامها في وحدات تحكم PlayStation 5 و Xbox Series X و Series S، بالإضافة إلى بطاقات رسومات AMD Radeon RX 6000.

ويبدو أن تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيكون مشابه إلى حد كبير لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 20، بتصميم مستطيل، وفتحة S Pen مدمجة، ولا توجد منطقة مرتفعة في الخلف لإعداد الكاميرا. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

برأيك، هل سيعوض Galaxy S22 Ultra سلسلة Galaxy Note؟ أخبرنا بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى