الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

تفاصيل هاتف Xiaomi 12 Ultra

أصدرت شاومي سلسلتها الجديدة شاومي 12 في نهاية عام 2021، ولكنّ هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra لم يكن ضمن الهواتف التي تم الإعلان عنها، واليوم كشف تسريب جديد عن أغطية الحماية، والتي كشفت عن التصميم.

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

تفاصيل شاومي 12 ألترا

تظهر الصور هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra، إذ كشف التسريب عن التصميم الخاص بالهاتف في صور مسرّبة، والتي كشفت عن الهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

يؤكد هذا التسريب تصميم هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra، والذي يأتي بتصميم مشابه للتسريبات السابقة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّةرباعيّة العدسة، تظهر جنبًا إلى جنب مع فلاش LED.

تم الكشف عن أن الجهاز يحتوي على شاشة منحنية، وهي الأولى في تشكيلة Xiaomi 12، في حين أن ثقب الكاميرا الأمامية موجود في المنتصف. حيث يؤدي وجود الثقب أيضًا إلى تفنيد التسريبات السابقة التي ذكرت أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

ذكرت تسريبات سابقة أيضًا أنّه سوف يتم إلغاء Xiaomi 12 Ultra لصالح Xiaomi Mix 5 Pro، لكن التسريب الجديد نفى هذا الأمر وأكد استمرار خطط إطلاق الهاتف.

فيما يتعلّق بالمواصفات، سوف يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.6 إنش بدقة 2K. بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعي العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل من سامسونج GN5 وعدسة بدقّة 48 ميجابكسل 2x وعدسة 48 ميجابكسل مع إمكانية تكبير 5x وأخيراً مستشعر 48 ميجابكسل مع تقريب 10x.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra مصير مجهول للهاتف الغامض

سوف يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وتشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف قد يأتي بشحن سريع 120 وات يتميز به هاتف Xiaomi 12 Pro.

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

على الرغم من أن Xiaomi لم تكشف بعد عن أي تفاصيل بخصوص Xiaomi 12 Ultra، فمن المتوقع أن يظهر الجهاز لأول مرة في منتصف فبراير بعد مهرجان الربيع الصيني.

ما رأيك في مواصفات هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى