الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف مواصفات وتصميم الكاميرا الخلفية المميزة

مواصفات كاميرا شاومي 12 الترا والتصميم يظهران في التسريبات

لا تزال التسريبات والشائعات تتوالى حول الهاتف الذكي المنتظر شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) الغير معلن عنه حتى الآن. واليوم، كشفت أحدث التسريبات بأن شركة شاومي الصينية ستطلق هاتفها المنتظر مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة جدًا، وعدسة مقربة  مع بعض الزووم البصري.

وفي غضون ذلك، ظهر قالب من الألومنيوم عبر الإنترنت، بناءً على الملحقات التخطيطية التي يتلقاها المصنعون من شاومي، مما يؤكد تصميم الكاميرا لدائرة كبيرة على مستطيل أكبر، تشغل أكثر من ثلث الجزء الخلفي من الهاتف.

شاومي 12 الترا

مواصفات شاومي 12 الترا

وفي السابق ، أشارت الشائعات إلى شراكة Zeiss، على الرغم من عدم وجود تأكيد قوي على ذلك حتى الآن. ما هو مؤكد أكثر هو أن شاومي 12 الترا سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وشاشة من نوع AMOLED بدقة 1440 بكسل. لا توجد حتى الآن أي معلومات عن الوصول النهائي ، ولكن إطلاق Q1 موجود في البطاقات ، بما في ذلك ظهور MWC 2022.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra كشف مواصفات وتصميم الكاميرا الخلفية المميزة

ووفقًا للتسريبات السابقة، سيظهر الهاتف لأول مرة بعد مهرجان الربيع الصيني الذي سيبدأ في الأول من فبراير. لذلك، يمكننا أن نتوقع إطلاق الهاتف في وقت ما في منتصف فبراير أو نهايته. وتمامًا مثل طرز Xiaomi 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا، سيتم إصدار Xiaomi 12 Ultra أيضًا في الصين مبدئيًا وقد يتم إصداره عالميًا لاحقًا.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra كشف مواصفات وتصميم الكاميرا الخلفية المميزة

وكشفت التسريبات أيضًا أن أن هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي يحمل الاسم الرمزي L1 سيكون له مميزات رئيسية في الكاميرا. ستكون إحدى هذه العدسات هي عدسة بيريسكوب الفائقة التقريب. بالإضافة إلى هذه المعلومات، كشف تسريب سابق أن الجهاز قد يأتي مع مستشعرات كاميرا لايكا. في الآونة الأخيرة ، أنهت Leica شراكتها مع هواوي والتي قد تؤدي إلى تعاون جديد ويمكن أن يكون مع شاومي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى