الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 قد يأتي بميزة غير موجودة في هواتف جوجل

تفاصيل حول هاتف Google Pixel 7

بعد إطلاق سلسلة جوجل بكسل 6، يبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق سلسلة جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بالسلسلة القادمة من جوجل.

جوجل بكسل 7

تفاصيل جوجل بكسل 7

في مايو 2021، ظهرت على الإنترنت براءة اختراع قدمتها Google لتقنية الكاميرا تحت الشاشة. حيث يتم وضع شاشة ثانية مقابل الكاميرا الأماميّة ويتم وضع مرآة بين كليهما تمامًا، هذا النوع من التكنولوجيا باهظ الثمن وقد يجعل سعر الهاتف باهظًا.

الآن، تم تسجيل براءة اختراع أخرى من الشركة، ولكن لتكنولوجيا كاميرا مختلفة تحت الشاشة، ومن المثير للاهتمام، أن التكنولوجيا الجديدة قد تكون منخفضة من حيث التكلفة بالنسبة لشركة Google وقد تقوم الشركة بإضافتها في سلسلة جوجل بكسل 7 القادمة.

جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 قد يأتي بميزة غير موجودة في هواتف جوجل

وفقًا لتقرير من LetsGoDigital، تم مؤخرًا نشر براءة اختراع مقدمة من Google إلى USPTO (مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية) في 31 أغسطس 2021. وبحسب ما ورد، تكشف براءة الاختراع أنه من أجل تقديم تجربة ملء الشاشة كبيرة، تم تقديم نوع جديد من تقنية الكاميرا تحت الشاشة.

ومع ذلك، فإن النوع الدقيق غير واضح، ولكن هذه المرة يُقال إنها شاشة انبعاثية مقترنة بجزء صغير غير انبعاث (فتحة كاميرا سيلفي) للسماح للضوء بمستشعر كاميرا الصور الشخصية.

لمثل هذا النوع من التكنولوجيا، سيتم استخدام شاشة OLED، ستسمح الشاشة للمستشعر بالحصول على إضاءة كافية تقدم صورًا بجودة أفضل، علاوة على ذلك، فإن الجزء المنبعث من الشاشة سوف يشع الضوء، والذي سينتهي به الأمر بإخفاء فتحة الكاميرا.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

هذا النوع من التكنولوجيا ليس جديدًا وقد تم استخدامه في بعض الهواتف الموجودة بالفعل مثل Samsung Galaxy Z Fold 3. يُقال إن السيد Sangmoo Choi هو مخترع التكنولوجيا لشركة Google.

جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 قد يأتي بميزة غير موجودة في هواتف جوجل

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى