الساعات الذكيةهونور

هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3 تظهر في صور حقيقيّة

تفاصيل جديدة حول Honor Watch GS 3

تستعد هونر لإطلاق ساعتها الجديدة هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3، حيث ظهرت الساعة اليوم في صور حقيقية كشفت عن بعض المواصفات الخاصة بالساعة بالإضافة للتصميم.

هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 تظهر في صور حقيقيّة

تفاصيل هونر واتش جي اس 3

يبدو الآن أن ساعة هونر واتش جي اس 3 أقرب من أي وقت مضى للإطلاق، حيث ظهرت الساعة في تسريب جديد يكشف صورًا حقيقية لها، الأمر الذي يؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

ذكرت IT Home أن الاختبار العام للساعة بدأ في 24 ديسمبر نفسه، وأنها بدأت تظهر على المتاجر غير المتصلة بالإنترنت في الصين.

هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 تظهر في صور حقيقيّة

تُظهر الصور التي تم تسريبها الساعة بلون أسود أنّ الساعة سوف تأتي بتصميم أنيق بالكامل، وتبدو متطابقة مع صورها الترويجية الرسمية من أغسطس، يبدو أن الحزام مصنوع من المطاط بينما يبدو الجسم من المعدن، كشف المسرّب الذي سرب الصور أن الساعة تفتقر إلى الشحن اللاسلكي ولكنها تحمل أيضًا تأتي بسعرٍ جيّد.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي كاملةً وأول ظهور للهاتف في صور مسرّبة

من المعلومات الأخرى المعروفة عن Honor Watch GS 3 أنها أول ساعة ذكية للشركة مزودة بمعالج AI بـ 8 قنوات لمعدل ضربات القلب، تسمح هذه التقنية بمزيد من الدقة في مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكي وتقلل من مخاطر عدم استقرار إشارة ضربات القلب.

هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 تظهر في صور حقيقيّة

تحتوي ساعة Honor Watch GS 3 نفسها على قرص دائري متصل بعلبة معدنية، تحتوي على زرين فعليين وتستخدم أحزمة سريعة التحرير، بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون متاحة بثلاثة ألوان وتصميمات مختلفة، منها الأزرق والفضي ولون آخر غير معروف حاليًا.

ما رأيك في الأجهزة التي تقدمها هونر؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى