الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس : تسريب موعد الإطلاق العالمي للهواتف

موعد إطلاق ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس في أحدث التسريبات

تستعد العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية لإطلاق أجهزتهم الجديدة في بداية العام الجديد 2022 من بينهم شركة ريلمي التي تعمل حاليًا على تطوير سلسلة ريلمي 9. وبحسب أحدث التقارير، يبدو أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية ستطلق هواتف سلسلة Realme 9 في يناير وفبراير.

تشمل السلسلة على هاتف Realme 9i المقرر إطلاقه عالميًا في فيتنام في 10 يناير. ومع ذلك، فإن الهاتف الاقتصادي ليس هو الطراز الوحيد المتجه إلى مناطق مختلفة.

تتألف السلسلة أيضًا من الطراز العادي Realme 9، بالإضافة إلى الجهازين Realme 9 Pro و Realme 9 Pro Plus اللذان حصلا مؤخرًا على العديد من الشهادات مثل Bluetooth SIG و EEC و TKDN و BIS و NBTC. واليوم، تم الكشف عن موعد الإطلاق العالمي لهذين الهاتفين.

موعد إطلاق ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس (تسريبات)

ظهر هاتف Realme 9 Pro الذي يحمل رقم الطراز RMX3472 و Realme 9 Pro Plus برقم الطراز RMX3393 بالفعل على العديد من مواقع الشهادات وقواعد البيانات. بحسب المسرّب الشهير Mukul Sharma يبدو أنه سيتم إطلاق كلا الهاتفين على مستوى العالم بحلول فبراير عام 2022.

ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس : تسريب موعد الإطلاق العالمي للهواتف

ريلمي 9 برو 5 جي – realme 9 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

من المتوقّع أن توفّر الهواتف القادمة دعم اتصال شبكات الجيل الخامس( 5G)، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، يشير المنشور إلى أن الهواتف الذكية يمكن أن تعمل بمعالج ميدياتك من سلسلة Dimsnsity 5G.

كذلك، من المرجح أن تصل الهواتف الذكية إلى المتاجر في الهند في فبراير عام 2022. ومن المرجح أن تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل حول إطلاق الأجهزة في مناطق أخرى في الأيام المقبلة.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس (المتوقّعة)

ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس : تسريب موعد الإطلاق العالمي للهواتف

يقال إن Realme 9 Pro Plus الذي طال انتظاره سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD. ومن المرجح أن يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 810.

أما بالنسبة للكاميرات، قد يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا 50 ميجابكسل و 13 ميجابكسل و 8 ميجابكسل وكاميرا 2 ميجابكسل. سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

قد يتضمن الهاتف بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، و تشير قائمة شهادة CQC الخاصة بالبطارية إلى أنها ستدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

سعر ومواصفات ريلمي 8 برو كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ هل استخدمت أحد هواتفها من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى