الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus يحصل على شهادة BIS تمهيدًا لإطلاقٍ قريب

شهادة هيئة BIS تشير إلى إطلاق قريب لهاتف ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus

حصل الهاتف الذكي ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus على شهادة BIS ، والتي عادةً ما يشير ظهورها إلى أن إطلاق الهاتف قد بات قريبًا.

وأصبحت Realme على وشك الكشف عن سلسلة هواتفها الذكية القادمة ريلمي 9 – Realme 9. وقبل الإعلان رسميًا عن السلسلة ، خضعت التشكيلة للعديد من التسريبات والتكهنات السابقة حول مواصفات الهواتف ضمن العائلة ريلمي 9 .

ويشير تسريب جديد ظهر مؤخرًا إلى أن السلسلة القادمة ستحتوي على أربعة هواتف ذكية بما في ذلك : ريلمي 9 – Realme 9 النسخة العادية ، وريلمي 9 برو Realme 9 Pro ، ونسخة ريلمي 9 برو بلس (ماكس) Realme 9 Pro+ / Max ، وريلمي 9 اي Realme 9i .

Realme 9 Pro Plus visits the IMEI database - Technozix

من المحتمل أن يتم حدث الإطلاق العالمي لـ Realme 9i في وقت مبكر من العام المقبل 2022. علاوة على ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أن Realme ستستضيف حدثيْن للإعلان عن الهواتف الذكية القادمة. وبينما لم تصدر الشركة أي معلومات رسمية حتى الآن ، إلا أن تسريبًا جديدًا كشف عن معلومات حيوية حول طراز Realme 9 Pro Plus.

للتذكير ، تم رصد هاتف ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus في قاعدة بيانات IMEI برقم الطراز RMX3393 في أكتوبر الماضي . ويبدو أنه سيكون نسخةً تبعث إلى التفاخر بوجود مواصفات أفضل من الشقيقيْن الآخريْن ، وهما نسخة ريلمي 9 برو Realme 9 Pro و نسخة ريلمي 9 – Realme 9 العادية.

Realme 9i, 9 Pro Plus, and GT 2 Pro may launch soon, as they visit EEC

ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus ينال شهادة BIS

تم رصد نموذج Realme 9 Pro Plus القادم عبر موقع شهادة BIS (مكتب المعايير الهندية). علاوة على ذلك ، فهي تحمل رقم الموديل RMX3392. كما ذكرنا آنفًا ، تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات IMEI برقم طراز مختلف ، RMX3393.

وفقًا لتقرير سابق، يمكن أن ينتمي رقم الطراز RMX3392 إلى متغير Realme 9 Pro. وبالمثل ، يشير التقرير إلى أنه يمكن ربط رقم طراز RMX3393 بمتغير Realme 9 Pro Plus.

شارك المسرب الشهير “موكول شارما” لقطة شاشة (سكرين شوت) تعرض رقم الطراز المذكور في موقع شهادة BIS. وللأسف ، القائمة لا تشمل المواصفات الرئيسية للهاتف القادم. ولكن مع ذلك ، من المرجح أن تصبح الهواتف الذكية من سلسلة Realme 9 رسمية في الهند في الربع الأول من عام 2022 المقبل.

وبعبارة أخرى ، سوف يتم عرض مزيد من المعلومات حول مواصفات ومميزات مجموعة هواتف السلسلة ريلمي 9 عبر الإنترنت في الأيام المقبلة. وبالرغم من ذلك ، فقد كشفت بعض التقارير السابقة عن المواصفات الرئيسية لهاتف +Realme 9 Pro ، سنشاركها لكم هنا عبر رقمي تي في :

مواصفات ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus (المتوقعة)

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي ، فإن المواصفات الرئيسية للهواتف الذكية القادمة من سلسلة Realme 9 كانت تتسرب هنا وهناك عبر المواقع التقنية .

من حيث الأداء: فإنه من المحتمل أن تعمل السلسلة بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 870 SoC. علاوة على ذلك ، من المرجح أن تأتي التشكيلة بدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

على صعيد التصوير الفوتوغرافي ، يمكن أن تحتوي الهواتف الذكية على كاميرات رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل. وبصرف النظر عن ذلك ، من المرجح أن تحتوي هواتف السلسلة على شاشات من نوع AMOLED التي توفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

يشير تقرير جديد من أحد المصادر التقنية إلى أن ريلمي 9 اي Realme 9i سيكون أول هاتف ذكي من سلسلة Realme 9 يتم إطلاقه عالميًا في يناير 2022 أي بعد شهر تقريبًا من الآن .

ويقال إن الهاتف سيحتوي على معالج من ميدياتك من نوع MediaTek Helio G90T SoC بدلاً من تعبئة شرائح Qualcomm Snapdragon 870 التي ستتوفر لدى الأجهزة الثلاثة الشقيقة : ريلمي 9 ، ريلمي 9 برو ، ريلمي 9 برو بلس .

علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يستمد الهاتف طاقته من بطارية قوية من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع .

وأما بالنسبة للعدسات والكاميرات ، من المحتمل أن يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة . كما يقال إن Realme تستعد لإطلاق وشيك لـ هاتف ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro في الهند.

يمكن أن يصل Realme GT 2 Pro إلى أرفف المتاجر في الهند والأسواق الآسيوية خلال الربع الأول من عام 2022 المقبل . وللتذكير ، فقد سجل الجهاز مليون نقطة في اختبارات AnTuTu المعيارية.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 13 – Samsung Galaxy A13 تسريبات مفاجئة عن الهاتف المنتظر

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى