أجهزة الصوت والسماعاتاوبو

سعر ومواصفات اوبو اينكو ام 32 – OPPO ENCO M32 قبل الإطلاق

تخفيض على سعر سماعات أذن اوبو اينكو ام 32 - OPPO ENCO M32 على موقع أمازون

تم الكشف عن سعر سماعات بلوتوث اوبو اينكو ام 32 – Oppo Enco M32 في الهند قبل إطلاقها الوشيك ، حيث من المقرر أن تطلق شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الصينية العملاقة سماعات Enco M32 Bluetooth في الهند بتاريخ 5 يناير الجاري.

وستخلف هذه السماعات نظيرتها السابقة Oppo Enco M31 التي حظيت بصدى جيد وقت إطلاقها ، إذا كانت هناك شيء مهم تحمله أحدث التقارير ، فإنه يتعلق بسعر سماعات البلوتوث الجديدة ، إذْ إن سعر إطلاقها سيكون أقل من سعر الطلب الأصلي لـ Enco M31.

ظهرت هذه المعلومة بعد أيام قليلة من كشف الشركة عن المواصفات الكاملة لسماعات Oppo Enco M32 على موقعها الرسمي وعلى موقع أمازون ، وكانت الميزة الأكثر بروزًا في Enco M32 هي عمر البطارية الطويل وتقنية الشحن السريع.

سعر OPPO ENCO M32

كشفت صورة تشويقية لـ Enco M32 على تطبيق أمازون السعر الرسمي حتى قبل أن تصبح سماعات البلوتوث رسمية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الملصق الترويجي يكشف أن السماعات ستوفر دعمًا سريعًا للشحن. تدوم البطارية حتى 20 ساعة بعد 10 دقائق من الشحن.

ويبدو أن Enco M32 يستلهم من سلفه من حيث تشابه التصميم ، ومع ذلك فهذه السماعات ربما تأتي مع أطراف أذن تضمن ملاءمة أكثر راحة ، وتصنف الشركة هذا على أنه تصميم على شكل زعنفة الأذن.

علاوة على ذلك ، تشير الصورة إلى أن سعر سماعات Oppo Enco M32 في الهند هو 1499 روبية هندية (ما يقارب 20 دولار أمريكي) ، من المرجح أن يتم طرح سماعات الأذن للبيع في نفس يوم الإعلان عنها.

مواصفات وتصميم Oppo Enco M32

في الصورة التشويقية الرسمية ، تظهر سماعات الأذن على شكل شريط حول الرقبة في خيار اللون الأسود. ومع ذلك ، من المرجح أن تكشف Oppo عن المزيد من خيارات الألوان في وقت الإطلاق. أيضًا ، تم نشر موقع Enco M32 المصغر المخصص على الموقع الرسمي للشركة مع بعض المواصفات الرئيسية.

OPPO Enco M32: wireless earbuds with fast charging and autonomy up to 28  hours for only $ 30 | gagadget.com

يعتمد Enco M32 القادم تصميم زعنفة مريح للاستخدام ، وبالإضافة إلى ذلك ، تأتي سماعات الأذن المغناطيسية بمفتاح ( Hall-effect switch ) .

وتحتوي السماعات على محركات ديناميكية ذات غشاء مركب مطلي بالتيتانيوم 10 ملم. علاوة على ذلك ، فإنها توفر صوتًا جهيرًا عميقًا وقويًا بفضل تصميم غرفة الجهير المستقل. يوفر طوق العنق أيضًا ميزة التبديل السريع للجهاز المزدوج. الجهاز به ثلاثة أزرار ويحمل تصنيف IP55 لمقاومة الغبار والماء.

OPPO Enco M32 | OPPO India

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم جهاز Oppo Enco M32 تقنية الشحن السريع. وتقول شركة Oppo أن سماعات الأذن يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة بعد الشحن السريع لمدة 10 دقائق فقط. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن شحنها بالكامل عبر كابل USB من النوع C في 35 دقيقة فقط. وفقًا للشركة ، فإن M32 قادر على تقديم تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 28 ساعة كاملة !!.

سعر Oppo Enco M32 في الهند مقلوب قبل الإطلاق، للبيع عبر Amazon - فيوتشر نيوز

اقرأ أيضًا ..
هواتف شاومي ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك
شركة يابانية تطور جهاز تدليك لليد بمزايا مدهشة لعشاق الألعاب الإلكترونية

هل ترتدي سماعات أذن ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في اينكو ام 32 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى