أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

خلفيات واجهة شاومي MIUI 13 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تحميل خلفيات واجهة شاومي MIUI 13

أطلقت شركة شاومي قبل أيام قليلة سلسلة Xiaomi 12 التي تعمل بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1، ومع واجهة MIUI 13 التي تقدّم مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة بما في ذلك بعض ميزات الخصوصية. كذلك، تجلب هذه الواجهة مجموعة من الخلفيات الجديدة التي يمكنك تحميلها على الفور واستخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

خلفيات واجهة MIUI 13

تأتي واجهة شاومي MIUI 13 مع مجموعة كبيرة من الخلفيات بدقة متفاوتة، على الرغم من أن الغالبية تأتي بدقة 2400 × 1230. وهي مقسمة إلى خمس فئات: الزجاج المنصهر ، التبلور ، كونشرتو (Concerto) ، الملمس الطبيعي ، والغوبي الأسود (Black Gobi).

هذه المرة، لدى شاومي بعض الخلفيات الجديدة التي تم صنعها بالتعاون مع Beauty of Science، وهي علامة تجارية تنشئ محتوى مرئيًا مرتبطًا بالعلوم من أجل التعليم والتكنولوجيا والصناعات الترفيهية.

واجهة شاومي MIUI 13 الإصدار التجريبي يسبب مشكلة مزعجة لمستخدمي هواتف شاومي مي 11 الترا

تحتوي واجهة شاومي الجديدة على عناصر واجهة مستخدم جديدة تمامًا تساعد على رؤية المعلومات دون فتح التطبيق بالكامل. كما تم تحسين واجهة مستخدم النظام وتجديد الرسوم المتحركة بواسطة أندرويد 12.

علاوة على ذلك، جلبت شاومي خطوط MiSans المصممة للتعبير عن رؤية جديدة للواجهة بالكامل بالإضافة إلى مساعدتك على فهم ما تراه على الشاشة بشكل أفضل.

هناك ميزات خصوصية أفضل تمنع الاحتيال في الاتصال إلى جانب إدارة أذونات التطبيق. تتميز الواجة أيضًا بنظام توفير الطاقة وتحسين الأداء مقارنةً بالإصدار المحسن MIUI 12.5. إليكم مجموعة من الخلفيات الجديدة لواجهة شاومي الجديدة:

واجهة شاومي MIUI 13 القائمة الأولى من الهواتف التي ستحصل على التحديث رسميًا

هل أعجبتك خلفيات MIUI 13 الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى