أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 الإصدار التجريبي يسبب مشكلة مزعجة لمستخدمي هواتف شاومي مي 11 الترا

الإصدار التجريبي من واجهة شاومي MIUI 13 يدمر قدرة الشحن في هاتف شاومي مي 11 الترا

أصدرت شاومي أول تحديث تجريبي من واجهة MIUI 13 للأجهزة المؤهلة مع طرح الإصدار 21.12.28، حيث وصل التحديث مع العديد من التغييرات والتحسينات الجديدة. في الوقت نفسه، تسبب هذا التحديث الجديد بمشكلات مزعجة في الشحن اللاسلكي لمستخدمي هواتف Xiaomi Mi 11 Ultra .

تأثير تحديث MIUI 13 على هواتف شاومي مي 11 الترا

يتميز هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra ببطارية رائعة ذات سعة عالية تبلغ 5000 مللي أمبير إلى جانب دعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 67 واط. ولكن بعد الإصدار التجريبي 21.12.28 من واجهة MIUI 13، قامت الشركة بتعيين الشحن اللاسلكي للهاتف بحد أقصى 50 واط.

واجهة شاومي MIUI 13 النسخة العالمية .. قائمة الهواتف المؤهلة للتحديث وموعد الوصول

يبدو أن الشركة قد بدأت لالتزام بالقوانين والقواعد الجديدة التي أقرتها الحكومة الصينية مؤخرًا و التي تشدد على أن لا تتجاوز جميع أجهزة اللاسلكية التي يتم إنتاجها واستيرادها وبيعها واستخدامها في الصين قدرة 50 واط وذلك بسبب المخاطر التي تشكلها معايير الشحن اللاسلكي السريع.

ومع ذلك، يقول بيان الحكومة الصينية أنه قبل إصدار هذه اللائحة، يمكن استخدام أجهزة الشحن ذات الشحن اللاسلكي السريع بأكثر من 50 واط طالما لم يتم إزالتها.

تطوّر شاومي على مدى السنوات القليلة الماضية قدرة الشحن اللاسلكي سريع التغيير بشكل كبير. لقد أصبحت الآن ميزة مشتركة في العديد من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة. في وقت سابق من عام 2021، قدمت شاومي تقنية الشحن السريع HyperChrge بقدرة 200 واط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 120 واط.

واجهة شاومي MIUI 13 تحديد موعد الإطلاق وقائمة كاملة بالهواتف التي ستحصل على التحديث

يمكن لتقنية الشحن اللاسلكي السريع 120 واط من شاومي شحن بطارية هاتف بسعة 4000 مللي أمبير بالكامل خلال 15 دقيقة فقط. يمكنه شحن البطارية إلى 10٪ في دقيقة واحدة و 50٪ في 3 دقائق فقط.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 ألترا رسميًا

هل أنت مع قرار الصين بتقييد قدرة الشحن اللاسلكي السريع عند 50 واط؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى