أسوسالهواتف الذكية

اسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 قادم بشاشة ثانوية وبميزة مستعارة من الآيفون

أحدث التسريبات حول الهاتف القادم ASUS Zenfone 9

يبدو أن شركة ASUS تعمل حاليًا على تطوير هواتفها الرائدة والجديدة استعدادًا لإطلاقها خلال العام الجاري 2022. فقد كشفت لنا التسريبات بعض التفاصيل حول هاتف ASUS ROG Phone 6، واليوم، ظهر هاتف ASUS Zenfone 9 في تسريبات جديدة أيضًا.

أحدث التسريبات حول ASUS Zenfone 9

على ما يبدو، ظهرت لقطة شاشة لهاتف ASUS Zenfone 9 والتي كشفت لنا بعض التفاصيل الرئيسية. بحسب لقطة الشاشة، سيأتي ASUS Zenfone 9 بشاشة خلفية ثانوية، مما يعني أن الهاتف سيحتوي على شاشة ثانوية شبيهة بشاشة هاتف ROG Phone 5. ومع ذلك، لن تقدّم هذه الشاشة الكثير من المزايا، بل ستكون مجرد شاشة صغيرة تعرض الوقت.

أسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة

يبدو أن الهاتف القادم سيتميز بتصميم بسيط، حيث يظهر أطول وأنحف من الإصدارات السابقة. تفاصيل الشاشة الثانوية غير معروفة في الوقت الحالي، ولكنه سيتميز بكاميرات خلفية مزدوجة شبيهة بما رأيناه في الإصدار السابق.

قد يحصل الهاتف على مميزات أخرى رائعة من بينها إيماءة النقر الخلفي المزدوج المشابهة لتلك الميزة الموجودة في هواتف الأيفون. قد يؤدي النقر المزدوج على الجهة الخلفية للهاتف إلى تنفيذ إجراءات مثل التقاط لقطات الشاشة أو فتح الكاميرا.

ASUS ROG Phone 6

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات قد كشفت لنا بعض التفاصيل حول سلسلة ASUS ROG Phone 6 التي ستأتي بتصميم كاميرا مختلف قليلاً، وسوف تأتي السلسلة بكاميرا أفقية مع نظام كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة. سيتميز الهاتف أيضًا بشاشة خلفية ثانوية وهي ستكون أكبر قليلًا مقارنة بشاشة هاتف ROG Phone 5، كما أنها ستأتي بتصميم عمودي.

أسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

ما رأيك في هواتف ASUS؟ هل استخدمت أحد هواتفها من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى