أسوسالهواتف الذكية

أسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل حول ASUS Zenfone 9

تستعد شركة ASUS لإطلاق هواتفها الرئيسية القادمة في عام 2022 كما هو الحال اليوم فقط، حيث ظهرت سلسلة أسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالسلسلة.

أسوس زين فون 9 - ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل أسوس زين فون 9

ظهرت لقطة شاشة لهاتف أسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 وهي تكشف التفاصيل الرئيسية للهاتف، حسب لقطة الشاشة، سيأتي ASUS Zenfone 9 بشاشة خلفية، هذا يعني أن الهاتف سيحتوي على شاشة ثانوية شبيهة بهاتف ROG Phone 5، ومع ذلك، ستكون الشاشة صغيرة قد تعرض الوقت فق.

يبدو أن الهاتف يتمتع بتصميم رائع، إذ يأتي بشكل أطول وأضيق، تفاصيل الشاشة الثانوية غير معروفة في الوقت الحالي. يتميز الهاتف بكاميرات خلفية مزدوجة شبيهة بالهواتف السابقة.

أسوس زين فون 9 - ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة
زين فون 8

يمكن أن تكون إيماءة النقر المزدوج للخلف إحدى ميزات الهاتف المفيدة، قد يأتي الهاتف الذكي بميزة النقر المزدوج المشابهة لأجهزة Apple iPhone ، حيث قد يؤدي النقر المزدوج على اللوحة الخلفية إلى تنفيذ بعض المهام مثل التقاط لقطات الشاشة أو فتح الكاميرا.

نظرًا لأن ASUS لم تعلن عن السلسلة رسميًا بعد، فمن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل الخاصة بالهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل التسريبات أو من قبل الشركة أيضًا.

اقرأ أيضًا.. أسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6 السلسلة تظهر في صور تكشف التصميم

وفي مايو الماضي، أعلنت الشركة عن هاتف زين فون 8، حيث جاء هذا الهاتف مع شاشة أموليد بتقنية Samsung E4 بمقاس 5.9 إنش، بدقة عرض تبلغ 1080×2400 بكسل، وتدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة بنسبة 20:9، كما تأتي الشاشة بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus، ويدعم اسوس زين فون 8 معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، وتدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

أسوس زين فون 9 - ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في هواتف أسوس؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى