أجهزة الألعاب المنزليةالحواسيب

لعبة فورتنايت تتعرض لمشكلة تمنع المستخدمين من الدخول لحساباتهم

تعرضت لعبة فورتنايت لمشكلة لدى العديد من المستخدمين حول العالم، حيث ذكرت التقارير التقنية بالإضافة لبعض المستخدمين أنّ هناك مشاكل في اللعبة تمنعهم من اللعب.

تفاصيل مشكلة لعبة فورتنايت

أكدت Epic Games أنّ لعبة فورتنايت غير متاحة حاليًا ولا يمكن للاعبين تسجيل الدخول لحسابهم، وذكرت الشركة أيضًا أنّها تقوم بمراجعة المشكلة وحلها خلال الوقت القادم.

ذكر أندرو ويبستر أنّه يعاني من مشكلة مع النظام الأساسي، حيث ظهرت رسالة له في اللعبة “ليس لديك إذن للعب Fortnite”، بدأت الشركة في التحقيق في هذه المشكلة منذ ساعتين وأبلغ اللاعبون عن اتصالات متقطعة منذ ذلك الحين، ولكن يبدو الآن أن عمليات تسجيل الدخول غير متاحة حتى الآن.

في نفس الوقت الذي بدأت فيه المشكلة، كان متجر Epic Games يواجه أيضًا بعض المشاكل، حيث قال بعض اللاعبين إنهم لا يستطيعون تسجيل الدخول أو حتى الوصول إلى ألعابهم للعب في وضع عدم الاتصال.

لم تصرّح شركة Epic عن سبب المشكلة، ومع ذلك، تصف الشركة الحادثة على موقعها الإلكتروني الخاص بالحالة بأنها “انقطاع كبير”، تشير صفحة الويب نفسها إلى أن Epic Games Store يعاني من “تدهور الأداء”، وفقًا لـ Downdetector، هناك أيضًا تقارير عن عدم تمكن الأشخاص من لعب GTA Online والوصول إلى Discord، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الحوادث مرتبطة.

اقرأ أيضًا.. هل أنت مدمن فورتنايت وألعاب أخرى؟ احذر قد تكون مصابًا بمرض نفسي

شهد عام 2021 حصته من الانقطاعات الملحوظة للإنترنت، مثل فيس بوك وانستغرام وواتساب والعديد من المواقع والتطبيقات الاخرى، ومتجر أمازون أيضًا.

هل واجهت مشكلة في اللعبة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى