الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 تظهر على منصة Geekbench

تستعد العلامة التجارية ريلمي لإطلاق سلسلتها الجديد ريلمي جي تي 2 – realme GT 2، حيث ظهرت السلسلة مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض المواصفات بالإضافة لاختبارات الأداء.

تفاصيل ريلمي جي تي 2

وفقًا للقائمة، يحمل هاتف ريلمي جي تي 2 رقم الطراز RMX 3310، حيث ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون Snapdragon 888، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تبلغ 12 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 1125 نقطة في الاختبار أحادي النواة، بالإضافة إلى ذلك، حصل على 3278 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام جوجل الحديث، وهو نظام Android 12 الذي يُفترض أنه يأتي مع واجهة realme UI 3 على الهاتف.

تم اعتماد الهاتف من قبل وكالة اعتماد BIS في الهند، بالإضافة إلى ذلك تم رصد الهاتف أيضًا على بوابتي NBTC و TENAA اللتين كشفتا عن بعض مواصفات الهاتف، حيث ذكرت القوائم أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 إنش.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 في تسريب جديد قبل الإطلاق بأسبوع

وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 50 ميجابكسل إلى جانب عدسة أخرى بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثاالثة بدقّة 2 ميجابكسل، أمّا فيما يتعلّق بأبعاد الهاتف فتبلغ 162.9 × 75.8 × 8.6 ملم بينما يبلغ وزن الهاتف 200 جرام، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى