الهواتف الذكية

مواصفات ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 في تسريب جديد قبل الإطلاق بأسبوع

مواصفات ريلمي جي تي 2 - Realme GT 2 المتوقعة في أحدث التسريبات

تستعد العلامة التجارية ريلمي لتقديم سلسلة هواتفها الذكية ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 العام المقبل وتحديدًا يوم 4 يناير مطلع العام القادم 2022. والآن نحن مع تقرير جديد يكشف المزيد من التفاصيل الهامة بشأن مواصفات هذه السلسلة قبل إزاحة الستار رسميًا.

realme GT 2

مواصفات ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 المتوقعة

وفقًا للمصدر، ستأتي سلسلة ريلمي جي تي 2 مزودة بشاشة من نوع LTPO AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة 3216 × 1440 بكسل ومعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز. حصلت الشاشة بالفعل على تصنيف +A من DisplayMate وستتم حمايتها بواسطة طبقة حماية من زجاج (Corning’s Gorilla Glass Victus).

أيضًا، كشف المصدر بأن الشاشة سيتم توفيرها بواسطة Samsung Display وستدعم إخراج ألوان 10 بت. كما ستحتوي الشاشة كذلك على معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 1000 هيرتز. ثم إنه من المرجح أن يأتي مستشعر البصمة في الشاشة مع ميزة إضافية تتمثل في (قياس معدل ضربات القلب).

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 في ثلاثة إصدارات مع نموذج عادي وإصدار Master Edition. وبالنسبة لأبعاد الهاتف الذكي ، يبلغ سُمكه 8.2 ملم ، ويزن 199 جرامًا فهو ثقيل نسبيًا .

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثُماني النواة بسرعة 3 جيجا هرتز ، ونعلم أن المعالج من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1، وهو المعالج الرائد للهواتف الذكية التي ستظهر العام المقبل.

وتشير منصة TENAA -في وقت سابق- أن هاتف Realme GT 2 Pro سيأتي مع خياريْن من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 أو 12 جيجا بايت ، وثلاثة خيارات تخزين (128 أو 256 أو 512 جيجا بايت ، ولكنها لا تذكر إصدار Android الخاص بالهاتف.

ومع ذلك ، بفضل AnTuTu و Geekbench وصورة مسربة ، نعلم أنها ستعمل على تشغيل Android 12 مع واجهة المستخدم الخاصة Realme UI 3.0 . نعلم أيضًا وجود إصدار تخزين آخر بسعة 1 تيرابايت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت.

وللتصوير، يتميز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 50 ميجا بكسل ، والعدسة الثانية بدقة 8 ميجا بكسل (ذات زاوية رؤية واسعة جدًا) ، والعدسة الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل (ماكرو / عمق).

وفيما يتعلق بالبطارية والشحن : من المحتمل أن يحتوي الجهاز على بطارية ثنائية الخلية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي 9 آي – realme 9i الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى