الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو يظهر في أول صور عالية الدقة

أول صور لسلسلة اوبو فايند اكس 5

تستعد شركة اوبو في الوقت الراهن للكشف عن سلسلتها الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 5 برو وشقيقه العادي، وذلك بعد أن أعلنت مؤخرًا عن أول هاتف لها قابل للطي، اوبو فايند ان.

اوبو فايند اكس 5 برو

اوبو فايند اكس 5 برو

بالأمس سمعنا أن اوبو سوف تتخطى الرقم 4 وتنتقل من X3 إلى X5 ومن المتوقع أن تضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف X5 – X5 Pro – X5 Lite.

اليوم نشر المسرب الشهير (أون ليكس) عن صور ثلاثية الأبعاد لشكل أحد الهواتف ويدعي أنه نسخة اوبو فايند اكس 5 برو الذي سيكون صاحب أ‘لى مواصفات في السلسلة.

ومن النظرة الأولى يتضح لنا أن الشركة قامت بإجراء تعديل على شكل الجزيرة التي تضم وحدة الكاميرا الخلفية فلم تعد مربعة الشكل بالكامل، بل هناك انحناء طفيف في الجهة اليسرى.

وتقول بعض الشائعات أن النسخة العادية من الهاتف ستعمل بمعالج ميدياتك ديمنستي 9000 أما نسخة البرو فسوف تحصل على معالج سناب دراجون 8 الجيل 1 من كوالكوم.

كما كشفت التسريبات أن النسخة الأعلى من السلسلة ستأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش من نوع أموليد وتدعم دقة +QHD مع كاميرا ذات عدستين بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 80 أو 125 واط.

ويتضح من الصور المسربة أن الكاميرا الأمامية ستكون في ثقب في أعلى اليسار، وستكون بدقة 32 ميجابكسل، كما أن زوايا الهاتف منحنية ويضم الهاتف أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر، وزر الطاقة في الجانب الأيمن، مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

هل سبق وان استخدمت هواتف شركة اوبو ؟ مار رأيكم بها ؟ شاركونا رأيكم ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى