ابلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةجوجلسامسونجنشرة تك

ايفون 14 برو بكاميرا 48MP أخيرًا ? | سامسونج جالكسي اس 22 ألترا بكل تفاصيله | افضل هاتف 2021 !!

آبل تتحدى سامسونج بهاتفها ايفون 14 برو، وسامسونج جالكسي اس 22 ألترا بكل تفاصيله.. وإليك أقوى هاتف في عام 2021 .. أهلا بك في حلقة جديدة من نشرة تك عبر رقمي TV.

كاميرا ايفون 14 برو وأخبار جديدة في نشرة تك

وبعد نهاية معركة 2021 .. حان الدور على 2022 … هذه المرة جاء في تسريبات جديدة أن شركة آبل تريد إضافة مستشعر كاميرا بدقة 48 ميغابكسل، لهاتفها ايفون 14 برو وهنا يرد عاشق الأندرويد ويقول: نعيماً.. 

واضح وبشكل لا قطع فيه، أنها الحرب.. سامسونج جالكسي أس 22 الترا تم تسريب الصور الواقعية، ورأينا حرفياً الفرق بينه وبين النسخ السابقة، فأين الاختلاف الأكبر

موقع تيك توك يخطف لقب الأكثر زيارة على الويب خلال عام 2021، ويتفوق بذلك على مواقع عالمية مثل فيسبوك وجوجل ويوتيوب وأمازون. وموقع رقمي ينشر تقريراً عن ستة أسرار وخفايا في إعدادات واجهة شاومي وتجعل استخدام الهاتف أكثر سلاسة وسهولة.

تسريب ميزة قادمة في اندرويد 13 تسمح للمستخدم اختيار أكثر من لغة في نظام التشغيل دون الحاجة لتغيير لغة النظام، والعديد من شركات التكنولوجيا تنسحب من معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 بسبب جائحة الوباء العالمي.

ظهور تشققات في شاشة الهاتف الجديد جوجل بكسل 6 لكل من الطرازين الأساسي وبرو، وذلك في زاوية الشاشة المنحنية، وجوجل تقول إنها تحقق في المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى