الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 – OnePlus 10 يتألق بميزة مهمة على منصة TENAA قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات OnePlus 10 على منصة TENAA قبل الإطلاق

يبدو أن إطلاق هاتف ون بلس 10 ( OnePlus 10 ) قد أصبح قريبًا، حيث تم رصد الهاتف المنتظر مع بعض مواصفاته الرئيسية على منصة TENAA. لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا الكثير من التفاصيل حول مواصفات الإصدار OnePlus 10 Pro القادم الشهر المقبل ولكنها لم تذكر أي معلومات حول الإصدار العادي.

مواصفات OnePlus 10 على منصة TENAA

بحسب شهادة TENAA التي تحصل عليها الهواتف عادةً قبل الإطلاق الرسمي، يظهر هاتف OnePlus 10 برقم الطراز NE2210، ومع ذلك، لم يتم التأكيد على أن رقم الطراز هذا خاص بالإصدار العادي رسميًا لكن القائمة تؤكد بالفعل أن الهاتف سيكون مجهّزًا بدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

ووفقًا لتسريبات سابقة، سيحتوي الهاتف الذكي OnePlus 10 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +QHD. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على طبقة من زجاج Corning Gorilla Glass Victus للحماية من الخدوش. كما أنها تأتي بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro كشف موعد الإطلاق

بالنسبة لللكاميرات، يقال إن ون بلس 10 برو سيحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل و 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الخلف. سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول ثماني النواة. مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS 12.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أصبح متاحًا الآن للحجز المسبق

سيأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط والشحن السريع السلكي بقدرة 80 واط. يقال إن الهاتف الذكي ون بلس 10 برو سيُطلق في يناير عام 2022. ومن المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الإصدار العادي ون بلس 10 عبر الإنترنت في الأيام المقبلة، ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى مواقع الشهادات الأخرى التي ستكشف المزيد من المواصفات الرئيسية.

سعر ومواصفات ون بلس 9 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

ما هي المميزات التي تنتظرها في هاتف ون بلس 10 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى