الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 21 تي – vivo Y21T بحسب آخر التسريبات

موعد إطلاق vivo Y21T

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتف جديد وهو فيفو واي 21 تي – vivo Y21T، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق.

مواصفات فيفو واي 21 تي

ستقوم فيفو بإطلاق فيفو واي 21 تي خلال الأسبوع الأول من عام 2022، حيث ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680 SoC، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المعالج يوفر اتصال 4G، وسوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى إمكانيّة زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

سوف يحتوي هاتف Vivo Y21T على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط، بالإضافة إلى وجود منفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل، وهذا هو المستشعر الوحيد الذي تم الكشف عنه، لم يتم الكشف عن جهازي الاستشعار الآخرين، لكن من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 23 – vivo V23 وفيفو في 23 برو vivo V23 قادمان بميزة زجاج متغير الألوان!

التفاصيل الأخرى على الهاتف لم يتم تأكيدها بعد، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يستخدم شاشة IPS LCD بدقة +HD، في هذه المرحلة، من الصعب تحديد ما إذا كان للشاشة أي نوع من معدل التحديث المرتفع، تقول التسريبات إنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 15000 روبية هندية أي ما يعادل 200 دولار أمريكي.

فيفو واي 21 تي

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى