الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 – vivo V23 وفيفو في 23 برو vivo V23 قادمان بميزة زجاج متغير الألوان!

سلسلة فيفو في 23 - vivo V23 ستكون أول هواتف في الهند تتمتع بميزة زجاج متغير الألوان

بعدما ظهر تسريب الأمس بأن سلسلة فيفو في 23 – vivo V23 المزودة بكاميرا سيلفي مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل سوف تُطلق الشهر المقبل مطلع العام الجديد 2022 ، ها هي اليوم شركة فيفو تؤكد هذا التقرير رسميًا ، حيث أعلنت عن حدث إطلاق سلسلة V23 في الهند في 5 يناير.

vivo V23 and V23 Pro with color-changing tech are coming on January 5

وخلال حدث الإطلاق المنتظر ، سوف تكشف vivo عن هاتفيْن : فيفو في 23 – V23 و نسخة البرو V23 Pro ، وسيأتي كلاهما مع زجاج متغير الألوان ، مما يجعلهما أول هواتف ذكية في الهند تتمتع بهذه الميزة. (شاهد الفيديو من الشركة عبر هذا رابط تويتر هنا) ..

vivo V23 and V23 Pro with color-changing tech are coming on January 5

تفاصيل عن فيفو في 23 – vivo V23 ونسخة البرو vivo V23 Pro

تشير شركة vivo إلى أن لون الزجاج سيتغير عند تعرضه لأشعة الشمس أو مصادر أخرى للأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية. ومع ذلك ، يبدو أنّ طرازيْ Sunshine Gold فقط من V23 و V23 Pro ستتمتع بهذه الميزة ، في حين أن نموذج اللون الرمادي والأسود الذي ظهر بالأمس في الفيديو الترويجي لن يفعل ذلك.

على الرغم من أن vivo لم تفصح رسميًا عن مواصفات سلسلة V23 حتى الآن ، إلا أن الإعلانات التشويقية التي شاركتها تؤكد أن V23 سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة (الرئيسية ستكون بدقة 64 ميجا بكسل)، بينما يأتي الإصدار Pro سيأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل. سيأتي أيضًا مع شاشة منحنية ، تم تخطيها على الطراز العادي فيفو في 23.

وبما أننا ما زلنا على بُعد أكثر من أسبوع من حدث 5 يناير المنتظر ، فإننا نتوقع أن نسمع المزيد من التسريبات والمعلومات عن الثنائي القادم V23 و V23 Pro في الفترة التي تسبق الكشف عن الستار بشكلٍ رسمي ونهائي.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي جيتي 2 برو .. الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك في مواصفاتها ؟ شاركنا التعليقات ..

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى